مؤلفا «بـ100 وش» يضعان تصورا لسيناريو جديد لعمل جزء ثان من المسلسل

نيللى كريم وآسر ياسين نيللى كريم وآسر ياسين
 
عماد صفوت

بعد النجاح الكبير الذى حققه مسلسل "ب100 وش"، اتفق المنتج جمال العدل مع المؤلفين أحمد وائل وعمرو الدالى، على وضع تصور مبدئى للجزء الثانى من المسلسل، حيث إن هناك مطالبات جماهيرية بتقديم جزء ثان لعصابة النجمين نيللى كريم وآسر ياسين، حيث انتهى المسلسل بنجاح عصابة سكر وعمر فى سرقة 850 مليون جنيه.

وبالفعل بدأ المؤلفان أحمد وائل وعمرو الدالى وضع تصور لسيناريو الجزء الثانى، حيث يبحث المنتج جمال العدل مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تقديم الجزء الثانى من مسلسل، خاصة أن العمل لاقى تفاعلا ونجاحا كبيرا، فضلا عن إشادات النقاد بالتغير الذى طرأ على شخصيات نيللى وآسر فى الدراما التليفزيونية.

وعرض مسلسل "بـ100 وش" على قناة الحياة، من بطولة كل من: نيللى كريم، آسر ياسين، مصطفى درويش، علا رشدى، إسلام إبراهيم، وحنان يوسف وزينب غريب ودنيا ماهر، زينب غريب، بالإضافة إلى مجموعة من ضيف الشرف، وعلى رأسهم: الفنان رشدى الشامى، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف عمرو الدالى وأحمد وائل، إخراج كاملة أبو ذكرى، إنتاج العدل جروب والمتحدة للخدمات الإعلامية.

وجسدت نيللى كريم شخصية كوميدية تدعى "سكر" تعمل فى صالون حريمى، إلا أنها تستهوى النصب، فتسعى لإجراء عمليات نصب تمكنها من جنى الأموال، حتى تتمكن من شراء صالن حريمى خاص بها وتتوالى الأحداث.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر