سوسن بدر عن دورها فى مسلسل «ونحب تانى ليه»: قدمت دور الأم بشكل طبيعى

سوسن بدر سوسن بدر
 
عماد صفوت

عبرت النجمة سوسن بدر عن سعادتها البالغة بعد نجاح مسلسل "ونحب تانى ليه"، الذى قدمت بطولته النجمة ياسمين عبد العزيز فى رمضان المنقضى، من إنتاج شركة سينرجى، حيث قالت سوسن بدر لـ"عين" إنها تلقت التهانى على دورها فى المسلسل، الذى يعد من المسلسلات القوية فى مضمونها ومحتواها الدرامى.

وأشارت سوسن، إلى أن شخصية عايدة التى قدمتها فى المسلسل متواجدة بالفعل فى الحياة العادية، لافتة إلى أنها قدمت دور الأم بشكل طبيعى، وهى المرأة التى تحاول أن تقف بجانب ابنتها بعد الانفصال عن زوجها، خاصة أن تلك الأزمة متفشية فى مجتمعاتنا العربية بشكل كبير.

وأوضحت سوسن، أن فكرة كره المرأة لرجل فى المطلق ليست موجودة؛ لأن ذلك يعد ضد الطبيعة البشرية، ولكن شخصية عايدة كانت فكاهية ولذيذة، لافتة إلى أن أمنيات الأمهات لدى بناتهن ترتبط بفكرة الاستقرار العائلى، وتارة أخرى بفكرة الوقوف بجانبهن بطريقة أو بأخرى، خصوصا إذا تعرضن للطلاق فى التجربة الأولى، فعلى الرغم من الأزمات الأسرية والطلاق وخلافه إلا أن عجلة الحياة تدور.

 يشار إلى أن مسلسل "ونحب تانى ليه" بطولة كل من: ياسمين عبد العزيز، شريف منير، سوسن بدر، كريم فهمى، شريف منير، إسلام جمال، تارا عماد، عماد رشاد، أحمد سعيد عبد الغنى، سمر مرسى، تأليف عمر ومحمود يس، إخراج مصطفى فكرى، ومن إنتاج شركة سينرجى للإنتاج الفنى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر