صور.. 4 أفكار مميزة ومختلفة لـDate فى البيت

البلكونة البلكونة
 
نورا طارق

بسبب إغلاق المطاعم والأماكن الترفيهة العامة كجزء من التدابير الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا، يفتقد الكثير من الشباب أجمل ما فى فترة الخطوبة من خروجات وجلسات رومانسية فى المطاعم والأماكن العامة.

ولكن لا يزال بالإمكان تعويض ذلك من خلال تحضير جلسة منزلية تحاكى الأجواء فى المطاعم أو السينما، مع اتباع قواعد التباعد الاجتماعى والتدابير الوقائية اللازمة.

وفى هذا التقرير نقدم 4 أفكار لـdate فى البيت: 

عشاء فى البلكونة 

يمكن تحضير غداء أو عشاء مميز داخل البلكونة، للشعور بأنكما فى الهواء الطلق مع منحكما بعض الخصوصية بعيدًا عن باقى المنزل، ويمكن تزيين البلكونة بقفص عصافير وبعض الزهور الطبيعية والنباتات التى تساعد على إضفاء بهجة وسعادة.

لا تنسِ تقديم الطعام على طريقة المطاعم ويفضل أن تكون أكلة لها ذكريات سعيدة مشتركة بينكما. 

بلكونة
بلكونة

 

إضاءة شموع مع موسيقى هادئة

لاستحضار أجواء العشاء الرومانسى، يمكن تحضير طاولة فى البلكونة أو فى ركن هادئ بالمنزل، تحتوى على بعض الشموع العطرة المضاءة مع موسيقى هادئة فى الخلفية، تساعد على منحكما الشعور بالاسترخاء والهدوء، مع تقديم الطعام على طريقة المطاعم.

تحضير الطعام
تحضير الطعام

 

تحضير قعدة عربى

يمكن أيضًا تحضير "قعدة عربى" بإضافة بعض الوسائد المصنوعة من أقمشة الخيامية مع فرش سجاد، وتقديم الطعام على صينية، والمشروبات بفناجين عربية.

لا تنسِ اتباع قواعد التباعد الاجتماعى أثناء تحضير المكان ورتبى الوسائد بمسافات متباعدة، ويمكن دعوة أفراد الأسرة للجلوس لسهرة عائلية مبهجة. 

قعدة عربى
قعدة عربى

 

سينما منزلية مع التسالى

لمحاكاة أجواء السينما يمكن تحضير أنواع التسالى المختلفة من لب وفول سودانى وغيرها، وتحضير فيلم تفضلانه وله ذكريات مشتركة، أو فيلم تعرفين أنه من نوع أفلامه المفضلة. 

مشاهدة التلفاز
مشاهدة التلفاز

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر