تيام قمر: كنت مبسوط بتعليقات والدى على دورى فى «خيانة عهد»

مصطفى قمر وتيام نجله مصطفى قمر وتيام نجله
 
مصطفى القصبى

أكد الفنان تيام قمر أن والده المطرب مصطفى قمر أعجب بأدائه فى تجسيد الشخصية الذى قدمها ضمن مسلسل "خيانة عهد" الذى تم طرحه فى موسم رمضان الماضى مع الفنانة يسرا وعبير صبرى وخالد سرحان وبيومى فؤاد وآخرون.

وأضاف أن والده أيضا دائما ماينصحه أن يكون طبيعيا وليس مفتعلا، وبعد كل حلقة يتحدث معى يقول لى رأيه، وشخصيا كنت مبسوط بتعليقاته.

مصطفى قمر وتيام نجله
مصطفى قمر وتيام نجله

وقال لنا فى تيام فى تصريحات سابقة إنه تحمس لشخصية على الذى قدمها من خلال العمل من خلال جلسات عمل مع المخرج سامح عبدالعزيز والمؤلف أحمد عادل، ووضع خطوطا للشخصية، فهما ساعدانى كثيراً بالإضافة إلى بذل كل جهدى لأخرج ما فى داخلى.

وأشار أن شخصيته فى المسلسل تعتبر مركبة وانطوائى لا يحب التحدث والتعامل مع الآخرين، وظللت فترة طويلة أحضّر لها حتى تخرج بالشكل المطلوب.

تيام قمر جسد دور "على" نجل الفنانة عبير صبرى، وتلعب الفنانة يسرا دور عمته ضمن أحداث المسلسل.

مسلسل "خيانة عهد" يعرض على قناة الحياة فى السادسة والنصف مساء، وهو من بطولة كل من: يسرا، حلا شيحة، جومانا مراد، عبير صبرى، هنادى مهنى وخالد أنور، من إخراج سامح عبد ‏العزيز، ومن تأليف أحمد عادل، المسلسل إنتاج مشترك بين شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وتم تغيير اسم العمل من "دهب عيرة" إلى "خيانة عهد" فى اللحظات الأخيرة.

من ناحية أخرى يشارك تيام قمر نجل النجم مصطفى قمر فى أحداث الجزء الثانى من فيلم "حريم كريم" الذى يقوم بتصويره خلال الفترة المقبلة، حيث يعقد مصطفى جلسات مكثفة مع الكاتبة زينب عزيز من أجل الاستقرار على التفاصيل الأولية للعمل الذى يراهن عليه قمر ويقدمه بشكل يليق به وبجمهوره.

فيلم "حريم كريم" تم طرحه عام 2005 وشارك فى تقديمه النجمة ياسمين عبد العزيز وداليا البحيرى وبسمة، وعلا غانم وريهام عبد الغفور ومن إخراج على إدريس.

ولم يكن هذا التعاون الأول الذى يجمع بينهم فقد ظهر تيام فى فيلم والده الأخير "فين قلبى" كضيف شرف والذى شارك فى بطولته الفنانة يسرا اللوزى وشيرى عادل وإدوارد.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر