مخرج «زودياك» يجهز لتقديم جزء ثان من المسلسل

محمود كامل محمود كامل
 
مصطفى القصبى

يعقد حاليا المخرج محمود كامل جلسات عمل من أجل الاستقرار على التفاصيل النهائية لتحضيرات الجزء الثانى من مسلسل "زودياك" والبدء فى تصويره وعرضه خلال الفترة المقبلة ويحمل العديد من المفاجآت كما أكد كامل فى تصريحات خاصة لـ"عين".

وكان من المفترض أن يقدم صناع المسلسل الجزء الثانى منذ فترة ولكن تم تأجيله بسبب انشغال أبطاله بتصوير أعمال فنية أخرى، وبسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

يشارك فى بطولة المسلسل كل من مى الغيطى، أسماء أبواليزيد، هند عبدالحليم، أحمد خالد صالح، مايان السيد، خالد أنور ومحمد مهران وإنجى أبوزيد ومن تأليف محمد حربى وهو مقتبس من الكاتب والروائى الراحل أحمد خالد توفيق وإخراج محمود كامل.

وكان آخر أعمال المخرج محمود كامل فيلم "بنات ثانوى" تدور أحداثه حول خمس فتيات فى مرحلة الثانوية العامة، على رأسهم الفنانة جميلة عوض التى تدرس فى مدرسة حكومية، وتجسد جميلة دور طالبة فى الثانوية العامة تدعى سالى محمد بقسم العلمى.

فيلم بنات ثانوى يشارك فى بطولته مجموعة كبيرة من الشباب بجانب جميلة عوض، أبرزهم محمد الشرنوبي، وهنادى مهنى، مى الغيطى، هدى المفتى، مايان السيد، ميدو عادل، كريم قاسم، ومحمد مهران، وعدد من النجوم الشباب، من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمود كامل.

وقد طرح فى السينمات بدءا من يوم 7 يناير بجميع دور العرض السينمائي، من إخراج محمود كامل، ونال الفيلم إشادات كبيرة منذ العرض الخاص الذى أقيم بحضور أبطاله، فضلا عن حضور بعض الممثلين لتهنئة زملائهم.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر