هيفاء وهبى تتعاون مع الشاعر هانى رجب فى أغنية بالمصرى

هيفاء وهبي هيفاء وهبي
 
محمود جلال

تتعاون المطربة اللبنانية هيفاء وهبى لأول مرة مع الشاعر الغنائى هانى رجب، بأغنية سينجل باللهجة المصرية تحمل طابع "ستايل غربى"، لم يكشف اسمها، وهى من ألحان مديح محسن، وتوزيع الموسيقى أمين نبيل، ومن المقرر أن يتم طرحها فى شهر يوليو المقبل على يوتيوب.

من ناحية أخرى توقف تصوير مسلسل هيفاء وهبى "أسود فاتح"، والذى كان من المفترض أن تخوض من خلاله سباق دراما رمضان الحالى، حيث أكدت أنها لم تكن تمانع توقف التصوير، خاصة فى ظل الإجراءات الاحترازية والشروط الصعبة التى وضعتها الجهات الأمنية فى لبنان، والتى صعبت الموقف على حد قولها، مما استلزم توقف التصوير حتى لا يخرج هذا العمل بشكل غير لائق.

وفى سياق آخر تنتظر هيفاء طرح فيلمها الجديد "أشباح أوروبا" بعد الانتهاء من تصويره آواخر العام الماضى، ويشارك فى بطولته أحمد الفيشاوى ومصطفى خاطر وأروى جودة وعباس أبو الحسن وباسم سمرة وإخراج محمد حماقى وقصة كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسرى وتدور أحداثه فى إطار أكشن تشويقى.

يذكر أن آخر أعمال هيفاء وهبى أحدث أغانيها، التى تحمل اسم "شاغلة كل الناس"، وذلك عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، والأغنية من كلمات وألحان محمد الوزيرى، وتوزيع الموسيقى توما.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر