صور.. دوا ليبا تستمتع بنزهة رومانسية مع أنور حديد

دوا ليبا دوا ليبا
 
رانيا علوى

تعلم النجمة العالمية دوا ليبا كيف تقضى وقت ممتع مع صديقها السوبر موديل الشهير أنور حديد، فقد التقطت عدسات مصورى "الباباراتزى" عدة صور للثنائى الشهير، خلال قيامهما بنزهة رومانسية مميزة فى لندن، حيث كان يتبادلان أطراف الحديث، كما ظهر أنور وهو يحتضنها.

ظهرت دوا ليبا البالغة من العمر (24 عاما) وهى تلتقط عددا من الصور لأنور وهو يتسلق تمثال الأسد العملاق الموجود فى ساحة ترافلجار، وكان هذا هو الظهور الأول لدوا ليبا، بعد أن غيرت لون شعرها لإحدى درجات اللون الفوشيا، وقد قررت ليبا أن ترتدى "بلوفر" متداخل الألوان، وهو واحد من أبرز تصميمات دار أزياء "Madhappy".

يذكر أن دوا ليبا قررت أن تأخذ خطوة جديدة فى حياتها المهنية بتسجيل اسمها كعلامة تجارية، مما يمنحها إمكانية إطلاق عناصر عديدة تحمل علامة "Dua Lipa" بما فى ذلك الملابس ومستحضرات التجميل، بالإضافة إلى ألعاب الكمبيوتر والكتب والمجوهرات وحتى أدوات المطبخ، وهو الخبر الذى تداوله عدد كبير من المواقع العالمية، من أبرزها: insidenova.

بينما أكد مصدر لصحيفة "ذا صن" أن دوا ليبا تعلم جيدا أنها مطلوبة بشدة الآن، ويمكنها أن تحقق ثروة طائلة، فهى قادرة على إطلاق الكثير من الأشياء التى تجلب لها المال، لكن عليها الاختيار الصحيح فى كل خطوة تخطوها.

 

 
من نزهه دوا ليبا و أنور حديد (1)
من نزهة دوا ليبا و أنور حديد

من نزهه دوا ليبا و أنور حديد (3)
من نزهة دوا ليبا و أنور حديد

من نزهه دوا ليبا و أنور حديد (4)
من نزههة دوا ليبا و أنور حديد

من نزهه دوا ليبا و أنور حديد (2)
من نزهة دوا ليبا و أنور حديد

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر