سعد الصغير: حسن حسنى كان محبا للناس كلها وأطيب حد فى الدنيا

سعد الصغير سعد الصغير
 
مصطفى القصبى

أعرب الفنان سعد الصغير عن حزنه الشديد على رحيل الفنان حسن حسنى التى وافته المنية فجر اليوم عن عمر يناهز 89 عاما إثر تعرضه لأزمة قلبية.

سعد قال فى تصريحات خاصة لـ"عين" إن الراحل كانت تربطهما علاقة قوية خاصة أنهما تعاونا فى عدد من الأعمال السينمائية ومنها فيلم "ابقى قابلنى" و"لخمة راس".

وأضاف أن الراحل حسن حسنى يعتبر أطيب حد فى الدنيا ممكن التعامل معه، وكان محب للناس كلها وراسم البهجة على وجوههم، وأتمنى من الله أن يرحمه والدعاء له.

واستاء سعد من غياب عدد كبير من نجوم الفن فى حضور تشييع جثمان الراحل حسن حسنى.

وشيعت جنازة الفنان حسن حسنى من أمام مقابر أسرته بطريق الفيوم، وتمت صلاة الجنازة من هناك وشارك فيها بعض الفنانين منهم سعد الصغير ومحمد الصاوى ومنير مكرم وعدد من محبيه وأفراد أسرته وأقاربه.

وشارك النجم الكبير حسن حسنى فى العديد من الأعمال السينمائية وأحب مساعدة كافة النجوم الشباب، وساندهم فى أفلامهم حتى أصبحوا نجوما كبارا، واعتبروه أباً لهم، لذلك حرصوا جميعا على الظهور بجواره ليمنحهم النجومية والشهرة، ومنهم الفنان الراحل علاء ولى الدين فى فيلم "عبود على الحدود" و"الناظر صلاح الدين"، بجانب الفنان محمد هنيدى الذى شاركه العديد من الأفلام والمسرحيات ومنها: "يا أنا يا خالتي"، و"عسكر فى المعسكر"، ومسرحية "حزمنى يا" وغيرها من الأعمال.

سعد الصغير
 

 

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر