جمالها فى بساطتها..نجمات فضلن خواتم خطوبة simple أشهرهن سكارليت وإيمى

سكارليت جوهانسون سكارليت جوهانسون
 
نورا طارق
يميل معظم مشاهير الأغنياء حول العالم إلى شراء خاتم خطوبة فاخر ومبهر يعكس حجم ثرواتهم، ولكن بعض المشاهير فضلوا انتقاء خاتم رخيص الثمن مقارنة بثرواتهم، كما تتميز بأنها مصممة بشكل بسيط، مثل خاتم ميشيل أوباما زوجة الرئيس الأمريكى السابق، والنجمة إيمى ادامز، وزوجة مؤسس الفيس بوك مارك زوكربيرج وغيرهن من نساء المشاهير، اللاتى أشار إليهن تقرير منشور بموقع "thelist".

 

خاتم خطوبة ايمى ادامز

تمتلك المغنية والممثلة ايمى ادامز، ثروة تبلغ 60 مليون دولار، ومع ذلك ترتدى خاتم خطوبة مكون من قيراط من الماس، وفقًا لـCelebrity Net Worth وهو ليس رقمًا صغيرًا، ولكن يعتبر أرخص خواتم الخطوبة للمشاهير مقارنة بخاتم بيونسيه الذى يتكون من عيار 24 قيراطًا.

ايمي ادامز
ايمي ادامز


 

خاتم ميشيل أوباما

كانت ميشيل أوباما السيدة الأولى السابقة للولايات المتحدة لسنوات ماضية، طوال فترة رئاسة زوجها أوباما لأمريكا، كما عملت بمهنة المحاماة لعدة سنوات، وتبلغ ثروتها حوالى 70 مليون دولار، ورغم ذلك اختارت ميشيل أوباما الاحتفاظ بخاتم خطوبتها القديم، الذى يحتوى على ماسة سوليتير بسيطة والذى ارتدته عند زواجها في عام 1992 .

ميشيل أوباما
ميشيل أوباما


 

خاتم خطوبة بريسيلا تشان

ترتدى بريسيلا تشان زوجة مارك زوكربيرج، والتى يبلغ ثروتها حوالى 50 مليار دولار وفقًا لـCelebrity Net Worth، وثروة زوجها والتى تقدر بـ68 مليار دولار، ووفقًا لصحيفة نيويورك بوست، فإن خاتم خطوبة تشان من زوكربيرج يكلف 25000 دولار أمريكي.

بريسيلا تشان
بريسيلا تشان

 

خاتم سكارليت جوهانسون

تملك الممثلة والمغنية سكارليت جوهانسون، ثروة نقدية تقدر بحوالى 165 مليون دولار، وفقًا لـ Celebrity Net Worth ، ومع ذلك ترتدى خاتم عبارة عن ماسة سوليتير بسيطة مستديرة الشكل على شريط ذهبي ملتوي، لكنه ليس بثمن خواتم الخطوبة لمشاهير النساء الأغنياء اللاتى يمتلكن خواتم زواج أو خطوبة باهظة الثمن ومصممة من أقراط من الماس ذات أشكال مميزة.

سكارليت جوهانسون
سكارليت جوهانسون

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر