حسن شاكوش يسجل دويتو جديدا مع طارق الشيخ.. اعرف التفاصيل

حسن شاكوش حسن شاكوش
 
محمود جلال
انتهى مطرب المهرجانات حسن شاكوش من تسجيل دويتو غنائى جديد مع المطربين الشعبيين طارق الشيخ وفرقة المدفعجية، ولم يستقر على اسمها حتى الآن، وهى من توزيع المدفعجية، ومن المقرر أن يتم طرحها خلال الأيام القليلة المقبلة على يوتيوب والقنوات الفضائية.
 
من جانبه قال مطرب المهرجانات حسن شاكوش لـ"عين"، إنه سعيد جدا بهذا التعاون الذى جمعه بنجمى الكوميديا على ربيع ومصطفى خاطر فى مسلسل "عمر ودياب".
 
وأضاف شاكوش قائلا: سعيد جدا بردود فعل الجمهور على الأغنية الدعائية لمسلسل "البرنس"، والتى تحمل عنوان "شارع أيامى"، وأتمنى الأغنية أن قد نالت إعجاب جمهور.
 
كان شاكوش قد طرح مؤخرا أغنية جديدة مع المطرب عمر كمال بعنوان "شيكولاتة سايحة جوة كيك"، وهى من كلمات مصطفى حدوتة وتوزيع إسلام ساسو.
 
مسلسل "البرنس" تأليف وإخراج محمد سامى، وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة كل من: محمد رمضان، نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، أحمد داش، إنعام الجريتلى وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه فى إطار شعبى حول صراع الإخوة بعد وفاة الأب.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر