كاريكا ينعى حسن حسنى بفيديو من بيروت وأغنية

الراحل حسن حسنى الراحل حسن حسنى
 
عادل عبد الله

نشر الفنان عصام كاريكا فيديو يجمعه مع الفنان الراحل حسن حسنى فى بيروت، وقام بنشره على جميع حساباته الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعى، وكتب عليه: "فى الجنة يا عم حسن".

 
 
 

يذكر أن كاريكا قد أطلق أغنية تخص الكورونا منذ فترة قليلة بعنوان "تعبنا من القاعدة"، على قناته الخاصة على اليوتيوب من كلمات محمد هلال، وتقول كلمات الأغنية: "تعبنا من القاعدة آه يا عينى.. وجيوبنا أنضف من الصينى.. وتقولى بكرة هتتعدل صوتى يا أما وغطينى، من سكوتى تعبت ومليت والمشى دايما جنب الحيط، ويا حظ بطل تعمل مع الفقير أهبل وعبيط".

وقال المطرب عصام كاريكا لـ"عين"، إنه أحد ضحايا فيروس كورونا اللعين، حيث توقفت كل أعماله فيما يتعلق بحفلات الزفاف التى كان متفق عليها ليحيها، بالإضافة إلى توقف الطيران إلى لبنان، وهو ما أدى إلى تأثره بسبب توقف تعاونه مع عدد من المطربين هناك مثل راغب علامة وصابر الرباعى ومايا دياب وأيمن زبيب، حيث إن كاريكا كان قد قرر العودة مرة أخرى إلى التلحين بعد إلحاح عدد كبير من المطربين عليه.

يذكر أن الفنان عصام كاريكا له ألحان كثيرة تعاون فيها مع كبار النجوم فى الوطن العربى، منهم: عمرو دياب ومحمد منير وراغب علامة وديانا حداد.

 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر