نيتفلكس تطرح الموسم الثانى من The Order فى 18 يونيو الجارى

The Order The Order
 
لميس محمد

أعلنت شبكة نيتفلكس عن تجديد مسلسل The Order، لموسم ثان، على أن يطرح الموسم الجديد من العمل فى 18 يونيو الجارى، على أن يتضمن 10 حلقات تطرح دفعة واحدة كـ عادة الشبكة، وحصل المسلسل على تقييم وصل إلى 6.9 على موقع imdb، وذلك بعد أن طرح الموسم الأول منه فى 7 مارس الماضى.

ويدور المسلسل حول تعهد طالب جامعى بأمر سرى، من أجل الانتقام لوفاة والدته، ويهبط فى حرب بين الوحوش وممارسى السحر المظلم.

مسلسل The Order من بطولة جيك مانلى، كايلا هيلر، سارة جراى، آدم ديماركو، كاثرين إيزابيل، لوريزا ترونكو.

The Order

كما حصل مسلسل نتيفليكس الكوميدى الجديد Space Force لتقييم ضعيف على موقع Rotten Tomatoes، الذى وصل إلى 38% من قبل 71 ناقدا، و74% من قبل 478 مشاهدا، وذلك بعد طرح العمل بـ أيام على شبكة نيتفلكس، حيث وصل إلى الشبكة يوم 29 مايو الجارى، وتكون من 10 حلقات، تصل مدتها إلى النصف ساعة، كما حصل على تقييم 6.9 على موقع imdb، العمل الجديد من بطولة الممثل العالمى ستيف كاريل إل جانب مجموعة متميزة من الممثلين.

ويدور المسلسل حول مجموعة خيالية من الرجال والنساء مكلفين بتنفيذ أمر الرئيس دونالد ترامب الحقيقى لإنشاء فرع سادس من الجيش المعروف باسم قوة الفضاء، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvserisfinale".

وأعلنت شركة "نيتفليكس" أن جريج دانيالز، كاتبة "أوفيس أند باركس آند ريكريشون"، شاركت فى كتابة المسلسل مع "كاريل" وستعمل كمنتجة منفذة للعمل.

وكان قد أمر ترامب بإنشاء قوة الفضاء فى صيف عام 2018، وعلى الرغم من أن مطلبه خلق مجالا كبيرا من السخرية، فهو ليس أول رئيس يفكر فى مثل هذه المنظمة، كان الكونجرس الأمريكى يحقق فى إنشاء قوة فضائية تعود إلى فترة الحرب الباردة، وترامب هو أول من اقترح أن تكون القوة فى فرع عسكرى منفصل.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر