فيديو.. فضل شاكر يطرح أغنية «وحشتونى» على يوتيوب

فضل شاكر فضل شاكر
 
محمود جلال

طرح النجم فضل شاكر أحدث أعماله الغنائية، والتى تحمل عنوان "وحشتونى" من كلمات قوس، وألحان سهم، وتوزيع وتريات خالد عز، وهندسة صوت محمد إسماعيل، على يوتيوب.

من ناحية أخرى طرح فضل مؤخراً أغنية "غيب" من كلمات محمد الرفاعى، وألحان وليد سعد وتوزيع أحمد إبراهيم بالإضافة إلى المكس والماستر لياسر أنور.

وتقول كلمات الأغنية "غيب" التى جاءت باللهجة المصرية: غيب عن عينى لو مرتاح، واعتبره حب وراح، وانسانى عن نفسي، مش هانساك، روح مش فارقه عندى كتير جوايا حب كبير، وكفاية اللى أنا عشته معاك فى عز مانا محتاج وجودك بعدت عني، وعايزنى آنسى، إزاى يا عمرى يا حتة مني، معقول هاتبعد يا ريت جاوبنى الخوف قاتلني، لو سهل تنسى انا عمرى ما نسى وغصب عنى يااااه ده اللى افتكرته حبيب بيقولى كله نصيب، اه يا قلبى ده مفيش كلام يتقال، بان كل اللى كان جواك، من جوه انا شايفك ريحنى جوايا الف سؤال".

وأعرب الفنان فضل شاكر عن سعادته بالعمل الجديد "غيب"، متمنيا أن ينال إعجاب جمهوره على امتداد عالمنا العربي، مؤكدا أن الأعمال القادمة تتميز باﻟﺘﻨﻮع واﻻﺑﺘﻜﺎر والارتقاء بالذائقة الفنية الغنائية، وأضاف ملك الإحساس أن الفريق الفنى يعمل حاليا على وضع اللمسات الأخيرة، لخمس أغنيات جديدة، تحمل بصمات كبار الشعراء والملحنين فى العالم العربي، وسيتم إطلاقها تباعا خلال العام 2020.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر