أحمد صلاح حسنى: فى مصلحة مين شائعة إصابة أمير كرارة بفيروس كورونا

أحمد صلاح حسني أحمد صلاح حسني
 
مروى جمال

رد الفنان أحمد صلاح حسنى على الأنباء التى تم تداولها أمس، عبر مواقع التواصل الاجتماعى، عن إصابة زوج أخته الفنان أمير كرارة بفيروس كورونا، ونفى كل ما يتم تداوله وقال: "أمير كرارة زى الفل.. ليه ممكن واحد يفبرك إشاعة على واحد إن جاله كورونا بدون دليل ولمصلحة مين فِى ظل هذه الظروف؟!".

 

يذكر أن أمير كرارة وأحمد صلاح حسنى تجمعهما صلة نسب، حيث تزوج أمير من شقيقة حسنى قبل سنوات وحتى الآن، وأنجب منها أبناءه "سليم وليلى ونيللى".

يذكر أن هناك شائعات طاردت النجم أمير كرارة الساعات الماضية تفيد بإصابته بفيروس كورونا، أطلقها المغرضون، عقب نجاح مسلسله الأخير "الاختيار"، خاصة بعدما كشف المسلسل عن الإرهاب الأسود والعداوة التى تكنها الجماعات الإرهابية لمصر.

يشار إلى أن أمير كرارة قدم ملحمة وطنية بمسلسل الاختيار، وعرض فى شهر رمضان الماضى، محققا نجاحا ساحقا، وشارك فى بطولته أحمد العوضى، محمد إمام، آسر ياسين، صلاح عبد الله، محمد رجب، أحمد وفيق، ماجد المصرى، وعدد آخر من الفنانين، تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمى، وتناول العمل قصة حياة أسطورة الصاعقة الشهيد أحمد منسى، قائد الكتيبة 103 صاعقة فى شمال سيناء.

أما الفنان أحمد صلاح حسنى قد شارك فى موسم رمضان 2020، بمسلسل "الفتوة" من بطولة ياسر جلال، ومى عمر، ونجلاء بدر، وعدد كبير من النجوم، وسيناريو وحوار هانى سرحان، وإخراج حسين المنباوى، وإنتاج سينرجى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر