شاهد.. أول نظرة على مسلسل The Salisbury Poisonings القصير

The Salisbury Poisonings The Salisbury Poisonings
 
لميس محمد

حددت شبكة BBC One موعد العرض الأول للمسلسل القصير The Salisbury Poisonings، المكون من ثلاث حلقات، على أن يعرض فى الفترة من 14 إلى 16 يونيو الجارى، فى الساعة التاسعة بتوقيت الولايات المتحدة المريكية، على أن يدور المسلسل الجديد حول دراما أزمة التسمم التى حدثت نوفيشوك بـ سالزبورى فى 2018، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".

 
 

المسلسل من بطولة مارك آدى، العنبر آجا،MyAnna Buring، برن كولاكو، آن مارى داف، ستيفانى جيل، جونى هاريس، وليام هيوستن، كولين مرتج، دنكان بو، انابيل سكولي، راف سبال.

يروى المسلسل القصير الواقعى قصة كيفية تفاعل الناس العاديين والخدمات العامة مع أزمة نوفيشوك حيث أصبحت مدينتهم محور حالة طوارئ وطنية غير مسبوقة عندما تم تسميم سيرجى ويوليا سكريبال من قبل عملاء روس، بالإضافة إلى ذلك كان ضابط الشرطة المحقق الرقيب نيك بيلى (سبال) ملوثًا فى منزل سكريبال وتطلب العلاج فى المستشفى، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".

كما حصل مسلسل نتيفليكس الكوميدى الجديد Space Force لتقييم ضعيف على موقع Rotten Tomatoes، الذى وصل إلى 38 % من قبل 71 ناقدا و74% من قبل 478 مشاهد، وذلك بعد طرح العمل بـ أيام على شبكة نيتفلكس، حيث وصل إلى الشبكة يوم 29 مايو الجارى، وتكون من 10 حلقات، تصل مدتها إلى النصف ساعة، كما حصل على تقييم 6.9 على موقع imdb، العمل الجديد من بطولة الممثل العالمى ستيف كاريل إل جانب مجموعة متميزة من الممثلين.

ويدور المسلسل حول مجموعة خيالية من الرجال والنساء مكلفين بتنفيذ أمر الرئيس دونالد ترامب الحقيقى لإنشاء فرع سادس من الجيش المعروف باسم قوة الفضاء، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvserisfinale".

وأعلنت شركة "نيتفليكس" أن جريج دانيالز، كاتبة "أوفيس أند باركس آند ريكريشون"، شاركت فى كتابة المسلسل مع "كاريل" وستعمل كمنتجة منفذة للعمل.

 
The Salisbury Poisonings
The Salisbury Poisonings

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر