اعرف تفاصيل تعاون أحمد إبراهيم مع نانسى عجرم وإليسا فى ألبوميهما الجديدين

أحمد إبراهيم أحمد إبراهيم
 
مصطفى القصبى

يتعاون الموزع أحمد إبراهيم مع المطربة اللبنانية إليسا فى عدد من الأغانى، ضمن ألبومها الجديد، المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة، ويتولى كتابة الكلمات كل من: نادر عبد الله وأمير طعيمة، والتلحين: وليد سعد ومحمد رحيم.

كما يتعاون الموزع أحمد إبراهيم مع المطربة نانسى عجرم فى أغنية من ألبومها الجديد، من كلمات خالد تاج الدين وألحان وليد سعد، حيث تم الانتهاء من تسجيلها فى بيروت، ويتم تنفيذها خلال الأيام المقبلة، استعدادا لطرحها، وتقدمها نانسى بشكل جديد ومختلف عليها تماما، وتحمل العديد من المفاجآت.

 

نانسى

 

ولم يكن هذا العمل الأول الذى يجمع بينهم، فقد حققوا نجاحا من خلال عدد من الأغانى الفترة الماضية، ومنها: "الحب زى الوتر" و"راهنت عليك" و"مقسومة نصين" و"عم بتغير" و"خططت بالصدفة" و"حكايات الدنى" و"مين الما عندو".

يذكر أن آخر أعمال الموزع أحمد إبراهيم أغنية "غيب"، التى طرحها المطرب فضل شاكر، وحازت على إعجاب الكثيرين، ونالت إشادات كبيرة من داخل الوسط الغنائى وخارجه، وحققت نسب مشاهدة عالية، وهى من كلمات محمد رفاعى وألحان وليد سعد.

 

 

الموزع أحمد إبراهيم يعد واحدا من أهم الموزعين فى مصر والوطن العربى، وله العديد من النجاحات الفنية العام الماضى، مثل مشاركته بـ8 أغنيات فى ألبوم "معرفة قديمة" للنجم هيثم شاكر، و6 أغنيات فى ألبوم "حالة خاصة جدا" للنجمة أنغام، ووزع أغنية "مهموم" للكينج محمد منير، ومحمد حماقى أغنية 500500، و"عارف" لمصطفى قمر، وغيرها من الأعمال التى حققت جميعها نجاحا كبيرا وأغنية "غيب" للمطرب فضل شاكر.

كما وزع من قبل لعدد كبير من المطربين، منهم شيرين عبد الوهاب التى لحن لها "مشاعر" و"حبه جنة" و"على بالى" و"أنت آخر واحد" و"ما تحاسبنيش" و"خليتنى أخاف" و"كلى ملكك" و"متاخدة من الأيام" و"المراية"، كما تعاون مع إليسا فى "عكس اللى شايفينها"، و"أنا وحيدة"، و"إنسانة بريئة"، وتعاون مع تامر حسنى فى "180 درجة"، و"حاسس بخوف"، و"أيام زمان"، و"بغير عليها"، ومع محمد حماقى فى "حاجة مستخبية"، و"ذكرياتك ميح" و"قادرين نعملها"، ومع نانسى عجرم فى "راهنت عليك" و"مقسومة نصين" و"الحب زى الوتر"، ومع كارول سماحة فى "الوقت الغلط" و"صحابى"، وغيرها من الأعمال الناجحة.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر