حفيدة أسمهان وفريد الأطرش محبوسة فى بيروت بسبب «دفعة بيروت»

مروة الأطرش مروة الأطرش
 
جمال عبد الناصر

تواصل الفنانة مروة الأطرش حفيدة الراحلة أسمهان تصوير مسلسل "دفعة بيروت" بلبنان، الذى كان مفترضا تقديمه فى شهر رمضان الماضى، لكن ظروف جائحة كورونا منعت ذلك، فقد توقف التصوير لفترات كثيرة.

وقالت الفنانة مروة الأطرش: ما زلت فى لبنان لمدة 4 شهور، بعيدة عن أهلى؛ بسبب عدم وجود طيران ولا سفر برى، وتعايشت مع الحجر والحجز والتصوير، وهى من أسوأ الفترات فى حياتى، وبرغم الظرف إلا أننا تحولنا كفريق عمل فى الحجر كأسرة واحدة، وكل العاملين بالمسلسل اعتبرهم حاليا أهلى، وبرغم أننا عشنا أسوأ لحظات، لكن هناك لحظات كانت جميلة، وتكاتفنا معا فى الحجر كان مثمرا جدا، وهون علينا الفترة التى ابتعدنا فيها عن أهلنا وأوطاننا.  

وأوضحت الأطرش: أقدم دور "شكران" وهى فتاة فلسطينية الأصل تحمل الكثير من التناقضات، وقد جاءت إلى بيروت لدراسة الحقوق، لكن هناك تقلبات ومفاجآت تحدث لها خلال المسلسل.  

مسلسل "دفعة بيروت" يتم تصويره فى لبنان بأحداث جديدة مختلفة عن الجزء الأول من "دفعة القاهرة"، وتدور الأحداث فى ستينيات القرن العشرين مع طلبة من عدة دول عربية يسافرون إلى بيروت، حيث يدرسون هناك فى الجامعة، وتقع لهم عدد من الأحداث المثيرة.

والعمل من إخراج على العلى، وتأليف هبة مشارى حمادة، ويشارك فى العمل، إلى جانب مروة الأطرش ونور ومهند، كل من الفنان الكويتى بشار الشطى والممثلة فاطمة الصفى وحمد أشكناى وعلى كاكولى وهدى الخطيب وغيرهم.

 
مروة الأطرش (1)
مروة الأطرش

مروة الأطرش (2)
مروة الأطرش

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر