أحمد زاهر: المخرج محمد سامى عفريت فن والممثل هو السلاح الذى يحارب به

أحمد زاهر أحمد زاهر
 
شيماء منصور

قال الفنان أحمد زاهر، خلال استضافته فى برنامج It’s show time، الذى يذاع على قناة CBC، مع الإعلامية مها الصغير، إن مسلسل "البرنس" يعد التعاون الخامس بينه وبين المخرج محمد سامى، وأن هناك كيمياء كبيرة بينهما، وإن كل أدواره التى جسدها معه نجحت نجاحا ساحقا، وحصل من خلالها على الكثير من الجوائز، مشيرا إلى أن محمد سامى من أكثر المخرجين الذين يفهمونه ويعرفون إمكانياته جيدا، لذلك يستطيع أن يُخرِج منه الكثير.  

وأضاف الفنان أحمد زاهر، إن أهم ما يميز المخرج محمد سامى عن غيره أنه ليس بنى آدم عاديا، فهو عفريت فن، مخرج غير عادى ومؤلف غير عادى، ومن أهم صفاته التى هى سبب نجاحه أن أهم عنصر لديه هو الممثل، فهو السلاح الذى يحارب به دائما، وهو من يقوم بكل شيء فى المسلسل، حيث يختار الديكور وألوانه والموسيقى التصويرية والألحان كما يراها فى مخيلته.

وتابع زاهر، إن محمد سامى لديه القدرة على شحن الممثل قبل دخوله المشهد فيجعله يُخرج ما لا يمكن توقعه، وهذا الشحن عن طريق حكى بعض القصص البسيطة التى تشبه الحدث، كى يوصل للممثل أبعاد الشخصية، ويحدثك عن الأداء الذى يريده.

 وقال زاهر: لم أقلد أداء سامى يوما مثل البعض، فأنا ضد ذلك، ولكنى كنت أسمع منه وأوظف ذلك بإمكانياتى، حتى قال عنى فى أحد اللقاءات "زاهر أديله سنتى يرجعوهلى متر".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر