الشاعر أشرف أمين يكشف كواليس اختيار الديفا سميرة سعيد لـ«يوم من عمرنا»

سميرة سعيد سميرة سعيد
 
محمود جلال

كشف الشاعر الغنائى أشرف أمين عن كواليس أغنيته "يوم من عمرنا"، والذى تعاون فيها مع الديفا سميرة سعيد، والمقرر طرحها خلال الأيام المقبلة على طريقة فيديو كليب.

وشهدت الساعات القليلة الماضية، طرح الإعلان التشويقى كليب أغنية، والتى قال عنها أشرف أمين، فى تصريحات خاصة لـ"عين"، إنه عرض الأغنية بالتعاون مع محمد عرام، على الديفا سميرة سعيد، مشيرا إلى أنها كانت تحتوى على كلمات أخرى، غير التى تم الاستقرار عليها فى النهاية.

وأكد أشرف أن كلام الأغنية جذب كثيرا سميرة سعيد، وأنها قالت له نصا: "الكلام حلو قوى يا أشرف، لكن سامعة على الأغنية، موضوع آخر بداخلى".

وأضاف، كشفت لى الديفا عن الموضوع الذى كانت تريده، والذى يدور فى إطار ملل المتزوجين من بعضهم البعض بعد الزواج، وبالفعل كتبت الكلمات، ووافقت عليه مباشرة، وسعدت به كثيرا.

وأشار إلى أنه عند سماع إحدى شركات الاتصالات للألبوم، وقع اختيارها على أغنية "يوم من عمرنا" لكى تُنشر لحسابهم، وبالفعل تم طرحها قبل الألبوم، لذلك عندما تم طرحه بالكامل لم يلاحظها الجمهور، لكن من حب الديفا للأغنية أصرت على إعطائها حقها.

ولم يكن هذا التعاون هو الأول الذى يجمع أشرف بالديفا، فقد حقق الاثنان نجاحًا من قبل خلال الفترة الماضية من خلال عدة أغان، منها: "ياعم عيش" من كلمات أشرف أمين، وألحان وتوزيع محمد عرام، والثانية بعنوان "جرالك إيه" من كلمات أشرف أمين، وألحان وتوزيع محمد عرام، ومهندس صوت أمير محروس.

يذكر أن ألبوم سميرة سعيد "عايزة أعيش" ضم 12 أغنية، هى: "عايزة أعيش"، "احتمال وارد"، "أوقات"، "يا لطيف"، "محصلش حاجة"، "ما اضمنش نفسى"، "إنسانة مسئولة"، "هوا هوا"، "معنديش وقت"، "جرالك إيه"، "أيوه اتغيرت"، "حب".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر