رامى صبرى يقدم طريقة جديدة فى طرح أغانيه على يوتيوب.. اعرف التفاصيل

رامى صبرى رامى صبرى
 
مصطفى القصبى

دائما يفاجىء النجم رامى صبرى جمهوره بعمل مختلف سواء بطرح اغنية جديدة أو كليب أوغيره، هذه المرة بطريقة مختلفة من الاستديو الخاص به على قناته الرسمية باليوتيوب قدم رامى أغنية "حبيبى الاولانى"، الذى طرحها من حوالى 14 عام ومن خلالها عرفه الجمهور وتألق بعدها فى طرح عدد من الألبومات الناجحة، ويعتبر صبرى من أوائل المطربين ومتميزا عن غيره فى تقديم هذه الاغانى بطريقة الايف على قناته مقدما لجمهوره العديد من المفاجئات خلال الفترة المقبلة.

أغنية "حبيبى الأولانى" غناء وألحان رامى صبرى وكلمات عمر طاهر وتوزيع طارق توكل.

وعلق النجم رامى صبرى على صفحته الانستجرام قائلا: حبيبى الأولانى أول أغنية عرفتونى بيها وعملتو بنفسكم وبذوقكم فنان مصرى اسمه رامى صبرى وعشان كده مكمل حتى وانا قاعد فى البيت بفكر دايما فيكم ومهتم انى انزلكم كل شويه أغنية من أغانيا اللى عايشه معاكم ومعايا بس بطريقه مختلفة عن اللى اتعودتو عليها.

صبرى

 

ونعى النجم رامى صبرى مؤخرا الراحل الفنان القدير حسن حسنى التى وافته المنية من 4 أيام إثر أزمة قلبية عن عمر ناهز الـ89 عامًا، ونشررامى صورة للراحل على صفحة التواصل الاجتماعى "انستجرام" وعلق قائلا: "البقاء لله.. وداعا الفنان الكبير حسن حسنى".

وحقق رامى صبرى مؤخرا، من خلال أغنية "حياتى مش تمام، التى طرحها عبر قناته الخاصة بموقع اليوتيوب منذ 3 أشهر، أكثر من 10 ملايين من المشاهدات، من كلمات وألحان عزيز الشافعى.

وحازت مؤخرًا أغنية "غريب الحب" تتر مسلسل "فرصة تانية" تم طرحه فى موسم رمضان الماضى غناء النجم رامى صبرى على إعجاب الجماهير، وهى من كلمات تامر حسين، ألحان مدين وتوزيع نادر حمدى، والتى تم عرضها على مواقع التواصل الاجتماعى وعلى موقع يوتيوب.

"فرصة تانية" معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل، وبطولة ياسمين صبرى، أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمرالشناوى، محمد جمعة وتميم عبده وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعى رومانسى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر