صور.. بوس وأحضان على الشاطئ وتقارب اجتماعى بين جيرارد بتلر وصديقته

جيرارد بتلر جيرارد بتلر
 
على الكشوطى

رصد موقع ديلى ميل النجم جيرارد بتلر، وهو بصحبة صديقته مورجان براون، واللافت للنظر هو أن الثنائى تبادلا القبلات والأحضان على الرمال ووسط رواد الشاطئ فى ماليبو بكاليفورنيا، متناسين تماما قواعد السلامة من فيروس كورونا بالحفاظ على المسافات وارتداء الكمامات، وحرص بتلر على الاستمتاع بوقته وبالشمس وركوب الأمواج.

وهى ليست المرة الأولى التى ترصد عدسات المصورين النجم جيرارد بتلر وهو يقضى بعض الوقت مع صديقته مورجان براون فى ماليبو دون الالتزام بمعايير السلامة.

وكان آخر أعمال بتلر كان مشاركته فى بطولة "Angel Has Fallen" مع عدد من النجوم، أبرزهم: مورجان فريمان وبيبيه بيرابو وجادا بينكت سميث وسابير ازولاى، والفيلم من إخراج ريك رومان والذى شارك فى التأليف جنبا إلى جنب مع روبرت مارك كامين، مات كوك، كريتون روتنبرجر، كاترين بنديكت، كريتون روتنبرجر.

وتدور أحداث الفيلم لتأتى تكملة للجزء الثانى من الفيلم، حيث وجد عميل الخدمة السرية مايك بانينج نفسه مشتبها به فى محاولة اغتيال الرئيس الأمريكى، ويدور الفيلم فى إطار مطاردة من قبل مكتب التحقيقات الفيدرالى، ومع تتابع الأحداث يكتشف أن الهدف الرئيسى كان إبعاد مايكل عن الرئيس الأمريكى، ليتم استهدافه بطريقة أسهل.

يذكر أن فيروس كورونا وضع العديد من النجوم تحت ضغط شديد، سواء بسبب الحظر، أو بسبب توقف العديد من الأفلام والعروض المسرحية والاستعراضية ودور الأوبرا وغلق أبواب السينمات.

 

 
جيرارد بتلر وصديقته (1)
جيرارد بتلر

جيرارد بتلر وصديقته (2)
جيرارد بتلر وصديقته

 
جيرارد بتلر وصديقته (4)
جيرارد بتلر

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر