فردوس عبد الحميد تكشف لـ«عين» تفاصيل إصابة شقيقة زوجها محمد فاضل بـ كورونا

فردوس عبد الحميد فردوس عبد الحميد
 
مروى جمال
أعلن المخرج الكبير محمد فاضل إصابة شقيقته الصغرى وابنها بفيروس كورونا، حيث كتب عبر حسابه بموقع "فيس بوك": "للأسف.. كورونا وصل إلى بيتى.. شقيقتى الصغرى وابنها.. لا أكتب هذا بأى هدف إلا إثبات أن كلامى فى هذا الموضوع عن معرفة وليس من فيس بوك.. وطبعا لن أقول أى شىء.. و لكننى - كمحب للوطن - حزين.. حزين جدا لما عرفته وصادفته".
 
وتواصل موقع "عين"، مع الفنانة فردوس عبد الحميد زوجة المخرج محمد فاضل، لتكشف عن تطورات الحالة الصحية لشقيقة زوجها، وقالت إن الحالة طبيعية ومستقرة حاليا، وفى بداية الأمر ظهرت أعراض فيروس كورونا على شقيقة زوجى بفقدانها لحاسة الشم، وامتنعت عن الأكل تماما حتى أغمى عليها، ونُقلت إلى مستشفى الصفا، وقامت بإجراء المسحة حتى تبين أنها مصابة بالفيروس، وقام ابنها بعمل المسحة، وتبين أيضا إصابته بفيروس كورونا ولم تكن عليه أى أعراض حتى الآن بسبب قوة مناعته، لافتة إلى أنه من الواضح أن ابنها هو الذى نقل العدوى لوالدته؛ لأنها لم تخرج من المنزل نهائيا.
 
وتابعت فردوس عبد الحميد لـ"عين"، أنها حينما ذهبت شقيقة زوجها لأحد المستشفيات الخاصة طلبوا منها 30 ألف جنيه فى اليوم الواحد، وهناك مستشفيات خاصة أخرى طلبت 50 ألف جنيه، واستعجبت فردوس عبد الحميد هذه الأسعار العالية، وطلبت من الحكومة المصرية أن تلقى نظرة على المستشفيات الخاصة وأسعارها، موضحة أن فترة الحجر الصحى فى المستشفى سيكون متضاعف حينما يكون اليوم الواحد بمبلغ 30 ألف جنيه، لذلك قررت الأسرة بعزل شقيقة المخرج محمد فاضل وابنها فى المنزل حالياً، ويتابع معها الأطباء بأدوية مسيلة للدم ومضادات حيوية تمنع الجلطات فى الرئة.
 
وكان آخر ظهور للفنانة فردوس عبد الحميد بمسلسل "الوصية" للفنان أكرم حسنى وأحمد أمين، للمخرج خالد الحلفاوى وتأليف أيمن وتار، الذى عرض فى موسم رمضان 2018، تدور الأحداث في إطار كوميدى حول الشاب المستهتر إبراهيم النويرى الذى يتوفى والده، ويترك له وصية واجبة النفاذ، فيطلب من صديقه سمسم أن يساعده فى تنفيذها حتى يتمكن من الحصول على الميراث.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر