فيديو.. محمد صلاح صاحب أجمل أهداف ليفربول هذا الموسم

محمد صلاح محمد صلاح
 
عرفة الضبع
تصدر النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، قائمة أجمل الأهداف التي سجلها لاعبى الريدز في مختلف البطولات خلال الموسم الكروى الجارى 2019-2020 الذى توقف منذ شهر مارس الماضى بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

ونجح محمد صلاح في تسجيل العديد من الأهداف الرائعة في مشواره مع ليفربول بجميع المسابقات هذا الموسم، أبرزها في شباك مانشستر سيتى بالجولة الـ12 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، بالإضافة إلى هدفه الذى لا ينسى في شباك مانشستر يونايتد، كما سجل النجم المصرى هدفا في قائمة الأفضل للريدز في شباك واتفورد بالبريميرليج.

كما دخل هدف محمد صلاح في شباك سالزبورج بدورى أبطال أوروبا قائمة الأفضل لحامل لقب تشامبيونزليج بالموسم الحالي.

ويستعرض الفيديو التالى أجمل 15 هدفا سجلها فريق ليفربول هذا الموسم والتي ضمت العديد من النجوم الأخرين هم: ساديو مانى، هندرسون، تشامبرلين، ألكسندر أرنولد، فابينيو، ديفوك أوريجى، فيرمينو.

وأعلنت رابطة الدورى الإنجليزى، يوم الخميس الماضى، عن عودة منافسات البطولة يوم 17 يونيو الجارى، بشرط أن تكون جميع متطلبات السلامة موجودة، كما تمت الموافقة على نقل جميع مباريات الموسم المتبقية بشكل مباشر في بريطانيا.

يتصدر فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، جدول ترتيب الدورى الإنجليزي، برصيد 82 نقطة، متفوقا بفارق 25 نقطة عن أقرب منافسيه فريق مانشستر سيتى، الوصيف برصيد 57 نقطة، بعد مرور 29 جولة، وقبل التوقف الحالى بسبب تفشى فيروس كورونا.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر