اعرف المدة المتبقية على انتهاء تصوير مسلسل «قوت القلوب» لـ ماجدة زكى

أسرة مسلسل قوت القلوب أسرة مسلسل قوت القلوب
 
محمد زكريا

تستأنف الفنانة ماجدة زكى وأسرة مسلسلها الجديد "قوت القلوب" تصوير المشاهد المتبقية من العمل خلال الأسبوعين المقبلين، وذلك بعد توقفه قبل شهر رمضان الماضى؛ بسبب الإجراءات الوقائية ضد انتشار فيروس كورونا، خاصة أن الشركة المنتجة قررت عرض أول 25 حلقة منه قبل الشهر الكريم، على أن تُعرض الـ25 حلقة الباقية خلال الفترة المقبلة.

وصورت ماجدة زكى وأسرة المسلسل 70 من مشاهد النصف الثانى من العمل، وتتبقى 3 أسابيع فقط، ويتم الانتهاء من الأحداث نهائيا، وتحديد موعد عرض الـ25 حلقة الباقية على قناة الحياة خلال الأسابيع المقبلة، خاصة أن النصف الأول من المسلسل حقق ردود أفعال مميزة وقت عرضه ولاقى تفاعلا كبيرا من الجمهور.

 

ابطال قوت القلوب
ابطال قوت القلوب

 

"قوت القلوب" ينتمى لنوعية أعمال الـ50 حلقة، وبطولة كل من: ماجدة زكى، خالد زكى، سهر الصايغ، رانيا فريد شوقى، محمد أنور، إسلام جمال، عمرو صحصاح، مصطفى درويش، فراس سعيد، نورهان، ديانا هشام، سمر علام، إفرام محمد، وهو من إنتاج شركة سينرجى، تأليف محمد الحناوى، وإخراج مجدى أبو عميرة.

تدور أحداث المسلسل حول قوت (ماجدة زكى) التى تعمل مدرسة، وتحاول إعالة أسرتها ورعايتها، ولكن يتعرض ابنها حسن الطبيب للعديد من المتاعب فى حياته؛ بسبب تصرفات أمه غير المتزنة، وسرعان ما تجد قوت نفسها فى صراع غير محتمل مع أبنائها فى إطار اجتماعى عائلى.

 

مسلسل قوت القلوب
مسلسل قوت القلوب

قوت القلوب
قوت القلوب

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر