مى عمر تحتفل بعيد ميلاد والدتها بـ«فيديو كول» بسبب كورونا

مى عمر مى عمر
 
بهاء نبيل
قررت الفنانة مى عمر أن تحتفل بعيد ميلاد والدتها بطريقة مختلفة عن كل الأعوام السابقة، حيث احتفلت معها من خلال مكالمة فيديو، ويأتى ذلك تنفيذا لتطبيق التباعد الاجتماعى لمنع تفشى فيروس كورونا المستجد.
 
ونشرت مى عمر صورة لها وهى تمسك هاتفها المحمول، عبر حسابها الشخصى على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت: "النهاردة عيد ميلاد مامتى ودى أول مرة ما نحتفلش مع بعض واحتفلنا كان بمكالمة فيديو، بحبك يا أمى وصعب أوى منكنش مع بعض فى يوم زى ده. ربنا يخليكى لينا ويحفظ أهلينا جميعا".
 
يذكر أن آخر أعمال الفنانة مى عمر مسلسل "الفتوة"، بطولة كل من: ياسر جلال وأحمد صلاح حسنى ونجلاء بدر ورياض الخولى وأحمد خليل وهنادى مهنى وأحمد خالد صالح وليلى أحمد زاهر ومها نصار وأحمد جمال سعيد وعايدة رياض وضياء عبد الخالق ومحمود حافظ ومجدى فكرى وعهدى صادق وغفران محمد، ومن تأليف هانى سرحان، وإخراج حسين المنباوى، وإنتاج شركة سينرجى.
 
وتدور أحداث المسلسل فى فترة زمنية قديمة قبل 100 عام أو أكثر، وتحديدا فى عصر الفتوات، حيث تستعرض الحلقات أوجه الحياة الاجتماعية خلال هذه الفترة من خلال شخصية الفتوة، والأفراد المحيطين بها، كما يتناول بعض الأحداث الأخرى بالحارة المصرية قديمًا، وبالتحديد مع بداية القرن العشرين، حيث يسلط الضوء على والصراعات التى دارت خلال هذا العصر.
 
 
f5594af8-3af1-46b6-8668-3aa2ee7fe465

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر