أشرف زكى يخضع لعملية تركيب دعامة بالقلب

أشرف زكى أشرف زكى
 
عادل عبد الله
خضع د. أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية، لعملية تركيب دعامة بالقلب، فى أحد المستشفيات الخاصة، ومن جانبه صرح الفنان إيهاب فهمى، وكيل نقابة المهن التمثيلية، إنه تم تركيب دعامة بقلب الدكتور أشرف زكى بأحد المستشفيات الخاصة، وخرج من المستشفى وهو حاليا فى منزله، وسيعود إلى عمله مرة أخرى بعد فترة الراحة.

يشار إلى أن الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية، كان قد تغيب عن جنازة النجم الراحل حسن حسنى، ويبدو أن سبب تغيبه يعود لخضوعه لعملية جراحية، إلا أنه لم يعلن أى تفاصيل عن خضوعه لأى إجراءات طبية للعلاج.

وبدوره، كشف الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية -آنذاك- أسباب غياب الفنانين فى جنازة الفنان حسن حسنى، وقال: إن الفنان حسن حسنى أستاذ كل الأجيال، لسنا فى موقف تبرير أو دفاع ولا أحد وصى علينا، ومشاعرنا تجاه "كبير العيلة" حسن حسنى معلومة، وكان هناك تكريم له.

وفى مداخلة هاتفية لبرنامج "من مصر"، على فضائية  "CBC"، مع الإعلامية ريهام إبراهيم، يوم الأحد الماضى، قال: إن وفاة الفنان حسن حسنى حدثت قبل الفجر بقليل، واعتدنا أن الدفن قبل صلاة الظهر، لكن الأسرة قررت أن يكون الدفن بسرعة؛ بسبب الظروف، وكانت الساعة العاشرة صباحا، والمساحة بين الفجر والعاشرة صباحاً كانت غير كافية.

وأضاف: "الفنانون لم يغيبوا ومحدش وصى علينا، إحنا أدرى بمشاعرنا تجاه كبيرنا الخال الكبير حسن حسنى".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر