أحمد جمال: الألبومات الفردية تعطل عمل دويتوهات مع نجوم كبار

أحمد جمال أحمد جمال
 
محمود جلال

قال المطرب أحمد جمال، إن فكرة تقديم الدويتو مطروحة بالفعل لديه، مؤكدا أنها ليست متواجدة دائما بسبب تعدد طرح الألبومات الغنائية الفردية التى تأخذ وقتا كبيرا، وأكد أن الأمر يتعلق أيضا بالكلمات الجديدة، والقصة التى قد يتم رسمها بشكل جديد غير تقليدى وقد تكون مناسبة بين المطرب والمطربة.

وأضاف جمال لـ"عين" إنه يتمنى عمل دويتو مع عدد من المطربين، حيث يوجد أصوات كثيرة مميزة سواء من نفس جيلى أو من الجيل القديم، على سبيل المثال آمال ماهر، وجنات، وشيرين عبد الوهاب، وأنغام، وأصالة، متمنيا أيضا عمل ديتو مع صابر الرباعى، مشيرا أنه تعلم منه الكثير منذ الصغر، متمنيا بالغناء معه كما حدث فى أحد اللقاءات التليفزيون السابقة.

وطرح أحمد جمال مؤخرا كليب جديدة بعنوان "احنا مش بتوع حداد" التى إهداء الشهيد أحمد منسى وشهداء مصر، وهى من ألحانه، وكلمات محمد طارق وديع، وتوزيع الموسيقى أحمد حسام، وإلهامى دهيمة.

 وطرح أحمد جمال أيضا أغنيته الجديدة "كل سنة وأنت طيب" على طريقة الفيديو كليب، كلمات نور الدين محمد، ومن ألحان أحمد جمال وتوزيع موسيقى چيزو وميكس خالد سند وماستر أمير محروس، ومن إخراج ريشا سركيس، وذلك احتفالا بعيد الحب، حيث تم إطلاقها على موقع "يوتيوب" وجميع المتاجر الإلكترونية وحققت نجاحا كبيرا.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر