إليسا سعيدة بنجاح حفلها المباشر الأول: القادم بإذن الله حلو وأفضل

إليسا إليسا
 
مروى جمال

فى أجواء مليئة بالغناء والفرح، ومفعمة بالحب والرومانسية، اختتمت بنجاح كبير "ملكة الاحساس" المطربة اللبنانية اليسا أول حفلاتها "الأونلاين- لايف"، التى أطلقتها "الهيئة العامة للترفية" فى المملكة العربية السعودية، بـ"حفلات الصيف مكملين معاكم"، التى شعارها "خليك بالبيت"، لتمكن ملايين المشاهدين ومحبى الأغانى والحفلات الاستمتاع بمشاهدتها من بيوتهم، ضمن إجراءات "التباعد الصحى" فى ظل الظروف الراهنة.

وأحيت المطربة اللبنانية إليسا حفلها أمس الخميس بتوجيه الشكر لـ"هيئة الترفيه"، على مجهوداتهما وكل ما يقدمونه لإسعاد الناس، قائلة: "رغم الحجر الحاصل فى العالم، استطاعت "هيئة الترفيه" بحنكة وذكاء وحرص الاستمرار فى إسعاد وتسلية العالم، وإيصال رسالة ايجابية من خلال الفنانين.. كلها أمل وتفاؤل بأن القادم سيكون بإذن الله حلو وأفضل". 

ووعدت إليسا الجمهور بحفل ضخم، معلقة: "كم أنا سعيدة بالحماس الذى لمسته من خلال تفاعل الناس مع حفلى فى مواقع التواصل الاجتماعى، هذا عدا انى فعلا اشتقت ان اغني.. وقد جئت لهذا الحفل وكل قلبى بدى غني".

واختارت إليسا أعمالاً أحبها الجمهور من جديدها وقديمها، فغنت "إلى كل اللى بيحبوني"، "كرمالك"، "يا مرايتي"،"سهرنا يا ليل"، "هنغنى كمان وكمان" ،"قهوة الماضى" كما قدمت رائعة السيدة الراحلة وردة الجزائرية "وحشتوني"، وغير ذلك الكثير.

وفى بيان صحفى، تحدثت إليسا عن ظروفها فى ظل جائحة كورونا الراهنة قائلة: "أنا من صغرى متعلمة أن أتأقلم مع اَى ظرف أجد نفسى فيه، والكورونا ظرف صعب لكن ليس لدرجة ان تتوقف بها الحياة، ولانى أملك صوتى الذى من خلاله أستطيع بث الأمل فى الناس، قدمت لهم اغنية تفاؤلية "هنغنى كمان وكمان" التى تعبر عن وضعنا الحالى، والمأساة الحياتية التى يعيشها الإنسان ليس فقط بسبب أزمة كورونا، بل كذلك معاناته على الصعيد الاقتصادى وأنه هناك حاليا قرابة ما نسبته 60 فى المائة تحت خط الفقر، مضيفة: " احببت انجاز عمل إيجابى فنزلت أغنية "هنغنى كمان وكمان"، وكنت قد اقترحت على الفنانة هيفا وهبى ان تشاركنى الظهور فى هذا العمل، الذى تم تصويره من واقع حياتنا ومن داخل بيوتنا، وبعد ان وافقت هيفا صورناه.. والعالم انبسطت به، كذلك انا انبسطت لانى من خلاله شاهدت الابتسامة والفرحة عند العالم".

وعن ألبومها الجديد، كشفت إليسا لأول مرة عن موعده قائلة: "ألبومى سيصدر بعد شهر من الان، وقد سجلت 17 أغنية، وسأخضع الأسبوع المقبل لجلسة تصوير الخاصة به، كما كشفت عن مفاجآت الالبوم الجديد كما تقول: "سيتضمن ألبومى أغنية اخترتها عنوانا للألبوم، وستكون "بايوغرفي"، أى بمثابة سيرة ذاتية عن حياتى".

وفى ختام الحفل، إليسا سعادتها بنجاح أغنيتها "قهوة الماضى" التى طرحتها، قائلة: "رغم أن الأغنية نزلت بدون كليب، لكنها حققت حضورا رائع، والأغنية بها عمق.. وكنت سأطرحها فى ألبومى المقبل لكن جراء تاخر صدور الالبوم بسبب الظروف الراهنة، اتفقت مع الاستاذ سالم الهندى الرئيس التنفيذى لروتانا للصوتيات والمرئيات على ان نطرح هذه الاغنية "سنغل" حتى تأخذ حقها بالتسويق.. ولان هذه الاغنية لبنانية وبها دراما جميلة.. كان يهمنى كلبنانية ان تأخذ وقتها ويسمعها ويفهمها الناس.. والحمد لله تحقق هذا".

 

إليسا  (1)
 

إليسا  (2)
 

إليسا  (3)

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر