سلمى حايك تطالب بالعدالة فى قضية قتل شاب مكسيكى بسبب الكمامة

سلمي حايك سلمي حايك
 
على الكشوطى

طالبت النجمة سلمى حايك بتحقيق العدالة فى قضية مقتل الشاب جوفانى لوبيز بعدما قامت الشرطة المكسيكية بالقبض عليه والتعامل بعنف معه، بحجة عدم ارتداءه الكمامة وسط جائحة كورونا، وهو ما تسبب فى موجة غضب شديدة بالمكسيك بعدما رحيل الشاب وظهرت سلمى وهى ترتدى ماسك مكتوب عليه العدلة للشاب جوفانى لوبيز.

سلمي حايك

من جانب آخر أطلقت الممثلة الأمريكية-المكسيكية سلمى حايك، التى رشحت من قبل لجائزة الأوسكار، حملة لمكافحة العنف ضد المرأة مع اضطرار الكثير من النساء للبقاء فى المنازل فى ظل إجراءات العزل العام بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد، وحثت الملايين من متابعيها على وسائل التواصل الاجتماعى على "التضامن مع المرأة".

وستشرف على الحملة التى تحمل اسم "التضامن مع النساء" مبادرة "تشايم فور تشينج" (جرس من أجل التغيير) التى أطلقتها دار أزياء جوتشى الشهيرة وأسستها حايك والمغنية بيونسيه فى عام 2013، وستساعد فى تمويل المنظمات التى تكافح العنف الأسرى فى أنحاء العالم.

وفى سياق آخر قررت شركة Lionsgate تأجيل فيلم سلمى حايك الجديد The Hitman’s Wife’s Bodyguard، لمدة عام وذلك بسبب توقف الإنتاج السينمائى بسبب فيروس كورونا، على أن يطرح العمل فى 20 أغسطس من العام المقبل 2021، بدلا من 28 أغسطس من العام الجارى، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "Variety"، العمل من بطول مجموعة متميزة من الممثلين وهم رايان رينولدز وصمويل إل جاكسون وسلمى حايك وفرانك جريلو وريتشارد إى جرانت توم هوبر وأنطونيو بانديراس ومورجان فريمان.

فيلم The Hitman’s Wife’s Bodyguard يعد تكملة للجزء الأول من العمل The Hitman’s Bodyguard، الذى طرح فى عام 2017، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "Variety".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر