أين اختفى هؤلاء النجوم على السوشيال ميديا؟

مى عز الدين مى عز الدين
 
خالد إبراهيم
أصبحت "السوشيال ميديا" هى المصدر الوحيد لعدد من الفنانين والنجوم للتواصل مع جمهورها، حيث اعتاد محبو أى فنان أو  نجم، زيارة صفحته أو حسابه الرسمى على مواقع التواصل الاجتماعى، لمعرفة أجدد أخباره أو لمشاهدة صوره وفيديوهاته.

غياب الفنانين عن الصحافة والإعلام، قد يكون مبررا لإنشغالهم بالأعمال الجديدة، إلا أن غيابهم عن مواقع التواصل الاجتماعى وتحديدا حساباتهم يعد أمرا مثير للتساؤلات، فلماذا يغيب فنانون كبار عن جمهورهم على مواقع التواصل الاجتماعى بالشهور، "اليوم السابع" يستعرض أسماء بعض الفنانين والنجوم الذين اختفوا من ساحة مواقع التواصل الاجتماعى، وانقطعت أخبارهم بالشهور الطويلة التى قد تمتد لـ 6 شهور.

 

الفنانة حورية فرغلى كان الظهور الأخير لها على مواقع التواصل الاجتماعى فى شهر نوفمبر من العام الماضى، حينما نشرت عبر حساباتها على السوشيال ميديا بوستر فيلم "استدعاء ولى عمرو"، ومن وقتها لم تظهر حورية مجددا على ساحة السوشيال ميديا، وهو ما جعل الجمهور يتسائل عن سبب اختفاءها وتحديدا فى شهر رمضان، ولماذا لم تظهر فى أى من أعماله الدرامية.

 

البوست الأخير لحورية فرغلى
البوست الأخير لحورية فرغلى

 

آخر أعمال حورية فرغلى مسلسل "مملكة الغجر"  بطولة فيفى عبده، وعزة مجاهد، وميار الغيطى، سامح الصريطى، وأحمد كرارة، وسناء شافع.

 

أما النجمة مى عز الدين، فكانت آخر أخبارها هى تصوير مسلسل جديد باسم "خيط حرير"، إلا أن الوقت لم يسعفها لاستكمال تصوير المسلسل، ورأى القائمون على العمل ضرورة تأجيله، حيث ظهرت قبل شهور عبر "ستورى" انستجرام، وأكدت أنها لا تعلم موعد عرض المسلسل، ولكنها تريد أن يعرض حينما يتم التصوير منه نهائيا ليكون متقن، أما عن آخر ما نشرته مى، فكان فيديو  لها مع أحد الأشخاص على أنغام أغنية مهرجان شعبى موجهة لها الشكر على الأغنية.

مى عز الدين على انستجرام
مى عز الدين على انستجرام

 

أما المطرب والملحن حسام حبيب، زوج النجمة شيرين عبد الوهاب، فهو الآخر اختفى عن السوشيال ميديا 3 شهور، حيث كان آخر مانشره نعى للرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك، إلا أن أخباره يتم تداولها على المواقع الإخبارية، ليست أخبار فنية، ولكن ضمن قوائم أخبار الحوادث، حيث كانت محكمة أول درجة أصدرت حكم ابتدائى بحبس حبيب سنة، لاتهامه بالتعدى بالضرب على المنتج ياسر خليل. ونفى مصدر قضائى وجود أى نوع من الأسلحة بالقضية، مؤكدا أنه فى حالة وجود سلاح لدى المتهم ستكون القضية جناية وليست جنحة، وفى مايو الجارى، قررت محكمة جنح مستأنف القاهرة الجديدة، تأجيل الاستئناف المقدم من الفنان حسام حبيب، على حكم حبسه سنة، فى جنحة ضرب المنتج ياسر خليل، لجلسة 2 يوليو المقبل.

 

أول أمس انتشر على مواقع التواصل الاجتماعى، شائعات حول خلافات بين حسام وزوجته شيرين عبد الوهاب، إلا أن الثنائى خرجا على مواقع التواصل الاجتماعى، ونفيا هذا الأمر تماما، وأكدا أنها شائعات، ليكسر بذلك حسام العزلة والاختفاء على السوشيال ميديا. 

آخر ما نشره حسام حبيب فى 25  فبراير
آخر ما نشره حسام حبيب فى 25 فبراير

 

الفنانة أمينة خليل هى الأخرى تغيبت عن السوشيال ميديا أكثر من شهرين، حيث كانت تصورحاليا مسلسل "ليه لأ"، والذى لم يعرض على شاشات التليفزيون فى شهر رمضان الماضى، وتدور أحداثه فى 15 حلقة تكتبها مريم نعوم وتخرجها مريم أبو عوف، وبطولة أمينة خليل هانى عادل وعمر السعيد وشيرين رضا وهالة صدقي ومحمد الشرنوبى وناردين فرج ومحسن محيي الدين وعبد الرحمن أبو زهرة ونهير أمين، ومؤخرا أعلنت أمينة عن مسلسلها الجديد، الذى أعادها للشاشة وللسوشيال ميديا.

أمينة خليل
أمينة خليل

مغنى "الراب" زاب ثروت يغيب هو الآخر منذ أخر أغنية قدمها لجمهوره ومتابعيه والتى كانت بعنوان، "ياما" أكد زاب أنه يعتبر الأغنية "حكاية واقعية" تلامس حياة كل بنت مصرية، وأضاف ثروت، أنه حاول خلالها تجسيد معانات البنات اليومية والحياتية وسط المجتمع، وتحديداً ممن ينظروا للمرأة بنظرة دونية ولا يعطوها الحق في تحقيق طموحاتها

زاب ثروت على انستجرام 4 إبريل
زاب ثروت على انستجرام 4 إبريل

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر