وائل جسار يتعاون مع الموزع وسام عبدالمنعم فى أغنية «بهية»

 وائل جسار وائل جسار
 
محمود جلال

يتعاون المطرب اللبنانى وائل جسار مع الموزع وسام عبد المنعم فى أغنية جديدة تحمل اسم "بهية"، من كلمات أمير طعيمة، وألحان إيهاب عبد الواحد، ومن المقرر أن يتم طرحها الأسبوع الحالى على يوتيوب والقنوات الفضائية.

وطرح النجم اللبنانى وائل جسار مؤخرا أغنية جديدة على طريقة الفيديو كليب تحمل سم "ماتغيبش ثوانى" من كلمات خالد تاج الدين، الحان وليد سعد، توزيع وليد شراقى ومن إخراج فادى حداد، وتم تصويرها فى لبنان وسط إجراءات وقائية عالية فرضها فيروس كورونا.

وينقل وائل فى هذا الفيديو كليب قصة حقيقية، عن امرأة تعيش حالة حب جميلة مع زوجها، تكتشف انها مصابة بمرض عضال وتقرر ان تخبئ الأمر عنه، فتبدء رحلة العلاج وحدها، ليشعر زوجها بإبتعادها عنه مما يثير الشك لديه، ليكتشف مرضها بالصدفة ويقدم لها كل الدعم المعنوى اللازم فتتخطى ألمها وتتماثل للشفاء.

قدم وائل جسار مؤخراً أغنية "غربة حب" تتر مسلسل "ختم النمر" الذى عرض خلال الفترة الماضية على شاشة ON من كلمات منة عدلى القيعى، وألحان إيهاب عبد الواحد، توزيع أحمد إبراهيم، كما قدم أيضا أغنية "ايه اللى وصلنا لكدة" تتر مسلسل "حواديت الشانزليزيه" الذى عرض على شاشة ON من كلمات أمير طعيمة وألحان وليد سعد.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر