بعد نجاح أغنية «زين».. محمد رمضان يجدد تعاونه مع وسام عبدالمنعم

محمد رمضان و وسام عبد المنعم محمد رمضان و وسام عبد المنعم
 
محمود جلال

يتعاون النجم محمد رمضان مع الموزع الموسيقى وسام عبد المنعم فى كليب جديد يحمل اسم "كورونا فيروس"، وهى من كلمات وألحان الباور العالى، وإخراج محمد سامى، ومن المقرر أن يتم طرحه الأسبوع الحالى على يوتيوب، بعد انتهاء تصويره، والكليب حالياً فى عميلة المونتاج.

ومن كلمات الأغنية: "كورونا كورونا فيروس مرض وعام على الكل، بقينا ماشيين بالكحول، فيروس خطير طاير فى الجو، بعون الله هنلاقى الحل، خايفين عليكو من إلى بيحصل وبنشوفه، وباء وهل علينا ومش عارفين ظروفه، عقم إيدك قبل ما تسلم على اللى جنبك، متخليش العشم قاتلك".

ولم تكن المرة الأولى الذى يتعاون فيها الموزع وسام عبد المنعم مع محمد رمضان، حيث تعاونا من قبل فى عدد من الأغانى من ضمنها أغنية "زين" التى أذيعت فى رمضان الماضى، وهى من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان إيهاب عبد الواحد.

يذكر أن آخر أعمال محمد رمضان هو مسلسل البرنس التى عرض فى رمضان الماضي، من تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى بطولته نور اللبنانية، أحمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، رحاب الجمل، أحمد داش، وإنتاج شركة سينرجى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر