صور.. مادونا تتجاهل فيروس كورونا وتشارك فى الاحتجاجات بدون كمامة

مادونا مادونا
 
رانيا علوى

يحرص كل نجوم العالم على ارتداع القناع الطبى بمجرد خروجهم من المنزل، سواء لخروجهم من أجل شراء احتياجاتهم اليومية أو خلال تنزههم، وبالتأكيد أيضا خلال مشاركتهم فى المسيرات الاحتجاجية التى انتشرت فى الولايات المتحدة الامريكية مؤخرا؛ بسبب مقتل جورج فلويد ذى الأصول الأفريقية، على يد شرطى والذى ظهر بعدة صور ومقاطع فيديو وهو يضع ركبته على رقبة فلويد، مما تسبب فى وفاته.

لكن النجمة الوحيدة التى تجاهلت تماما اتباع الإجراءات الاحترازية لتجنب انتشار فيروس كورونا هى النجمة العالمية مادونا، وهو ما ظهر بوضوح خلال تواجدها بمسيرة احتجاجية فى لندن لم تهتم مادونا ذات الـ(61 عاما) بارتداء القناع الطبى اللازم حتى لا تصاب بفيروس كورونا الذى يحصد الأرواح حاليا.

 كما كشفت إحدى الصور التى التقطت لمادونا من المسيرة أنها لا تمانع فى تبادل القبلات والأحضان، وهو ما قامت به إحدى معجباتها، ولم تعترض مادونا على ذلك، إضافة إلى أن النجمة الشهيرة لم تهتم بفكرة "التباعد الاجتماعى".

يذكر أن مادونا التى تواجدت بالاحتجاجات كان مستعينة بالعكاز؛ بسبب تعرضها لإصابة من شهر أكتوبر الماضى، وهو المشهد الذى فاجأ الملايين من محبيها وعشاقها.

 
 
 
مادونا (3)
مادونا

مادونا وسط المحتجين
مادونا وسط المحتجين
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر