اعرف تشكيل الراحلين عن أرسنال فى انتقالات الصيف

ارسنال ارسنال
 
أحمد هريدى

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن نية المدرب الإسبانى ميكيل أرتيتا، المدير الفنى لفريق أرسنال، بتسريح عدد كبير من نجوم الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، على رأسهم الثنائى النجم الألمانى مسعود أوزيل، والهداف الجابونى بيير أوباميانج، من أجل الحصول على مبلغ مادى كبير، لتدعيم صفوف الفريق فى الموسم المقبل.

ذكرت صحيفة "إكسبريس" الإنجليزية، أن أرسنال، يخطط للتخلى عن عديد من نجومه الكبار خلال الميركاتو المقبل، لجمع مبلغ مادى كبير، يساعده فى تدعيم الفريق بصفقات جديدة، استعدادا للموسم المقبل.

أضافت الصحيفة، أن الثلاثى مسعود أوزيل، بيير أوباميانج والمهاجم الفرنسى ألكسندر لاكازيت، على رأس المغادرين لصفوف الجانرز، بنهاية الموسم الجارى، والذى قد يصل عددهم إلى 11 لاعبا.

وأشارت الصحيفة، إلى أن أرتيتا، سوف يبقى على المدافع البرازيلى ديفيد لويز، مع تمديد عقده لمدة عام، ولكنه سيسمح برحيل رباعى الدفاع، شكودران موستافى، سوكراتيس، هولدنج وكولاسيناك.

كما سيتخلى أيضا أرسنال، عن ثلاثى وسط الملعب جرانيت تشاكا، لوكاس توريرا واللاعب الفرنسى الشاب الغندوزى، من أجل ضم الغانى توماس بارتى، لاعب وسط أتلتيكو مدريد الإسباني.

ويحتل أرسنال، المركز الرابع، بجدول ترتيب الدورى الإنجليزي، برصيد 40 نقطة، بينما يتصدر فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، برصيد 82 نقطة، متفوقا بفارق 25 نقطة عن أقرب منافسيه فريق مانشستر سيتى، الوصيف برصيد 57 نقطة، بعد مرور 29 جولة، وقبل التوقف الحالى بسبب تفشى فيروس كورونا.

تشكيل الراحيلن عن ارسنال
تشكيل الراحيلن عن ارسنال

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر