شاهد عصام كاريكا بالكمامة داخل السوبر ماركت

عصام كاريكا عصام كاريكا
 
عادل عبد الله

نشر الفنان عصام كاريكا فيديو وهو ملتزم بالإجراءات الاحترازية؛ للحد من تفشى فيروس كورونا، ويرتدى الكمامة، وهو يتسوق داخل أحد محلات السوبر ماركت بالقاهرة الجديدة.

 وفى تصريح خاص لـ"عين" قال كاريكا إنه ملتزم جدا ولا ينزل من البيت إلا للضرورة القصوى، ويدعو الله أن تنتهى تلك الغمة، ويعود الشعب لحالته الطبيعية، وخاصة أن القعدة فى البيت بقت مملة، وصابت الناس بالملل، وصابت جيوبنا كمان بالفلس، وتمنى أن يحفظ الله الناس جميعا من أى مرض أو أى مكروه.

 

@essamkarika66

 

♬ original sound - essamkarika66

 

فى سياق آخر أطلق الفنان عصام كاريكا أغنية مؤخرا بعنوان "تعبنا من القاعدة"، على قناته الخاصة على "يوتيوب"، من كلمات محمد هلال، وتقول كلمات الأغنية: "تعبنا من القاعدة آه يا عينى.. وجيوبنا أنضف من الصينى.. وتقولى بكرة هتتعدل صوّتى يا أما وغطينى، من سكوتى تعبت ومليت والمشى دايما جنب الحيط، ويا حظ بطل تعمل مع الفقير أهبل وعبيط".

وقال المطرب عصام كاريكا لـ"عين"، إنه أحد ضحايا فيروس كورونا، حيث توقفت كل أعماله فيما يتعلق بحفلات الزفاف التى كان متفقا عليها ليحييها، بالإضافة إلى توقف الطيران إلى لبنان، وهو ما أدى إلى تأثره؛ بسبب توقف تعاونه مع عدد من المطربين هناك، مثل: راغب علامة وصابر الرباعى ومايا دياب وأيمن زبيب، حيث إن كاريكا كان قد قرر العودة مرة أخرى إلى التلحين، بعد إلحاح عدد كبير من المطربين عليه.

 والفنان عصام كاريكا له تاريخ كبير فى عالم التلحين، وكان تميمة نجاح كثير من النجوم، منهم: عمرو دياب ومحمد منير وراغب علامة وديانا حداد وحكيم ولطيفة، وكذلك فى عالم التأليف الموسيقى فى أفلام عدد من النجوم، مثل: محمد سعد أحمد آدم هانى رمزى، وغيرهم.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر