أحمد جمال: أتمنى دخول مجال التمثيل

أحمد جمال أحمد جمال
 
محمود جلال

قال المطرب أحمد جمال إنه خطوة التمثيل مهم، ولكن لها حساب مختلفة؛ بسبب وقت أعمالى الغنائية، ولكن أتمنى دخول مجال التمثيل، سواء بالسينما أو الدراما، خاصة أن هناك تشجيعًا كبيرًا لى، ومع كل كليب جديد أطرحه أجد أن هناك دعمًا وإصرارًا على دخولى مجال التمثيل.

وأضاف جمال لـ"عين" أن التقت أكثر من عروض فى التمثيل، سواء فى السينما أو الدراما، لكن تحت دراسة موضوع، ولم أعط أى قرار فى هذا الموضوع حتى الآن، لأن ما زالت حاجة ليست بشكل رسمى.

من ناحية أخرى يستعد جمال لطرح كليب جديد بعنوان "جيل بطل"، والتى تعتبر دعم الأبطال الألمبياد المصريين المشاركين فى أولمبياد طوكيو، والتى تم تأجيلها للعام المقبل؛ بسبب فيروس كورونا، وهى من كلمات حسن كمال، ألحان محمد عزيز، توزيع أحمد عاطف، مهندس الصوت خالد سند.

وحصلت "عين" على كلمات الأغنية، وتقول: يا صاحبى طمنى عليك.. وعلى الحبايب والجيران.. مشتاق لصوتك ولعينيك.. وللشوارع والمكان.. ويا جيل بطل.. شوف إيه حصل.. ما إحنا قابلنا حاجات كتير.. فيه خير وشر.. وأهوى كله مر.. وبقى الصغير فيك كبير.

وطرح أحمد جمال مؤخرا فيديو كليب جديدا بعنوان "إحنا مش بتوع حداد" التى إهداء الشهيد أحمد منسى وشهداء مصر، وهى من ألحانه، وكلمات محمد طارق وديع، وتوزيع الموسيقى أحمد حسام، وإلهامى دهيمة.

 
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر