العَطَلة وحشة.. درة: وحشنى شغلى والعمل مع الفريق

درة درة
 
محمد سعودى
تزامنا مع تفشي فيروس كورونا المستجد المسبب لمرض "كوفيد 19"، أعربت الفنانة التونسية درة عن اشتياقها الشديد لعملها إلى جانب الإنتاج والإبداع، إضافة إلى العمل الجماعى.

 

ونشرت الفنانة درة عبر حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام صورة لها، معلقة عليها قائلة: "أكثر ما أفتقده.. عملي.. الانخراط فى مشاريع جديدة.. أن تكون مبدعًا.. أن تكون منتجًا.. تعاونًا جديدًا.. العمل مع طاقم.. شخصيات جديدة وقصص جديدة لأرويها".

وفى وقت سابق، استشهدت النجمة درة بمقولة للروائى البرازيلى باولو كويلهو، المذكورة فى إحدى رواياته، للتعبير عن حالتها النفسية فى الوقت الحالى، حيث نشرت درة صورة لها عبر حسابها على انستجرام، وعلقت عليها بكلمات بالإنجليزية، قائلة، "قال باولو كويلهو "لا تسمح للانتظار بأن يصبح عادة. عش أحلامك وتحمل المخاطر. الحياة تحدث الآن".. أعتقد أنه صحيح. ولكن الآن أنا بانتظار الحياة.. وهذا أمر محزن".

ومنذ أيام ظهرت درة على إنستجرام بصورة وجهت خلالها الفتيات بضرورة الحفاظ على روح الأميرة بداخلهم حتى فى الأوقات الصعبة، حيث نشرت الفيديو وهى ترتدى فستانا يشبه فساتين الأميرات داخل منزلها، معلقة عليه قائلة: "حاولى الحفاظ على روح الأميرة.. حتى فى الأوقات الصعبة التى تنتظرين فيها قدوم أفضل الأيام".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر