شاهد أجمل صور النجوم بمهرجان Coachella لعام 2019.. بعد قرار إلغاء نسخة 2020

كيندال جينر و هايلى بالدوين فى مهرجان Coachella كيندال جينر و هايلى بالدوين فى مهرجان Coachella
 
رانيا علوى

يحرص عدد كبير من النجوم العالميين سنويا على حضور فعاليات مهرجان  "Coachella"والتقاط الكثير من الصور التذكارية التى يتم نشرها على الفور عبر صفحات هؤلاء النجوم على الـsocial media، واليوم نستعرض عدد من الصور التى لا تنسى لنجوم الذين حضروا فعاليات مهرجان "Coachella" لعام 2019.

فمن الحضور الدائمين لمهرجان "Coachella" كيندال جينر وهايلى بالدوين، التى تم تداول صورهما بكثافة كونهن الأكثر التقاطا للصور بفعاليات 2019، كذلك ظهر بصحبة جينر بالفعاليات فرانكى جراند.

كذلك السوبر موديل الشهير وينى هارلو كانت من أبرز حضور العام الماضى بفعاليات Coachella، وتعتبر وينى من أكثر العارضات التى تتمتع بشعبية جارفة حول العالم، وخاصة أنها استطاعت أن تتمرد على المرض الجلدى الذى تعانى منه "البهاق"، وأبرزت موهبتها على الـrunway.

ومن أكثر النجوم الذين خطفوا الأنظار بفعاليات المهرجان العام الماضى "2019" كل من: ليام باين وفيكتوريا جاستيس وستيلا ماكسويل وشانينا شيك وكيلى جالى وأوليفيا كولبو وهالزى والسا هوسك وآبى شامبيون وباترينك شوارزنيجر، وغيرهم.

يذكر أن الكثيرين من محبى وعشاقى الموسيقى والغناء صُدموا بالإعلان الرسمى عن إلغاء فعاليات مهرجان "Coachella" لهذا العام؛ بسبب انتشار فيروس كورونا  "Covid-19"والذى كان من المقرر إقامته فى شهر أكتوبر المقبل، بعد أن تم تأجيل موعد إقامته الرسمى فى شهر أبريل الماضى، لتتم إقامته فى 2021، ومن المعروف أن مهرجان "Coachella" يضم عادة مجموعة من أهم وأشهر نجوم الغناء فى العالم، وهو ما أكده عدد هائل من المواقع الفنية الشهيرة وأبرزها "tmz".

 
 
ابي شامبيون و باترينك شوارزينجير
ابي شامبيون و باترينك شوارزنيجر

السا هوسك
السا هوسك

اوليفيا كولبو
اوليفيا كولبو

ستيلا ماكسويل
ستيلا ماكسويل

شانينا شيك
شانينا شيك

شنينا شيك2
شنينا شيك2

فرانكي جراند و كيندال جينر
فرانكي جراند و كيندال جينر

فيكتوريا جاستيس
فيكتوريا جاستيس

كيلي جالي_1
كيلي جالي

كيندال جينر و هايلي بالدوين
كيندال جينر و هايلي بالدوين

ليام باين
ليام باين

هالزي
هالزي

ويني هارلو
ويني هارلو
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر