الحلقة 25 من «قيامة عثمان» تتصدر تريند جوجل

مسلسل قيامة عثمان مسلسل قيامة عثمان
 
شيماء منصور

عقب عرض الحلقة 25 من مسلسل قيامة عثمان، شهدت مؤشرات البحث فى موقع جوجل ومواقع السوشيال ميديا انتشارل للحلقة من قبل محبى مسلسل قيامة عثمان، حيث دارت أحداث الحلقة التى عرضت أمس الأربعاء، حول الصلح الذى تم بين الغازى عثمان وعمه ديندار حيث تم هذا الصلح بعد أن جاء عمه ديندار إلى العرس وقال له أريد أن تسامحنى يا عثمان على ما بدر منى ولكن عثمان لم يستريح لهذه الكلمات ولكن قبل إعتذاره ورحب به وقام بضيافته. وأيضا هناك حدث هرب الغازى عثمان من يد المغول.

يذكر أن المسلسل قد حقق نجاحا كبيرا ونسبة مشاهدة عالية تربع بها على مدار خمس سنوات، وتدور أحداث مسلسل قيامة عثمان حول استكمال الابن الأصغر لارطغرل وهو عثمان لمسيرة والدة حيث يواجه الكثير من المتاعب والصعوبات التى تتعرض لها قبيلة الكايى والقبائل بعد مرض والده أثناء عودته من قونية، والذى أكد الأطباء على إصابته بمرض فى الكبد.

مسلسل قيامة عثمان، مسلسل تركى درامى تاريخى من إنتاج مؤسسة بوزداغ فيلم، وإخراج متين جوناي، وبطولة الممثل بوراك أوزجيفيت بدور الغازى عثمان بن أرطغرل، عائشة جول جوناي، وراغب سافاش، ونور الدين سونماز، وأصلهان كارالار، وجلال آل، وديدام بالشين.

 
مسلسل قيامة عثمان (1)
مسلسل قيامة عثمان

مسلسل قيامة عثمان (2)
مسلسل قيامة عثمان

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر