وائل جسار يجدد تعاونه مع الملحن أحمد بركات فى أغنية جديدة

وائل جسار وائل جسار
 
محمود جلال

يتعاون المطرب اللبنانى وائل جسار مع الملحن أحمد بركات فى أغنية جديدة باللهجة المصرية تحمل طابع دراما إيقاع سريع، وهى من كلمات هانى عبد الكريم، وتوزيع الموسيقى زاهر ديب، ويقدمها بركات بشكل جديد ومختلف عن أغانيه السابقة وقد تكون مفاجأة للجمهور عاصى بحسب تصريحاته لـ"عين"، معربا عن أمنياته أن تنال إعجاب الجمهور بعد طرحها.

ويجدد وائل جسار تعاونه مع الملحن أحمد بركات الذى قدم معه العديد من الأغانى والتى وصل عددها إلى 3 وهى "وحياة كل الليالى"، لأنك ابنى لأنك"، "وسنين الذكريات"، وهى من كلمات نور الحسن، وتوزيع عمر صباغ.

وطرح النجم اللبنانى وائل جسار مؤخرًا أغنية جديدة على طريقة الفيديو كليب تحمل سم "ماتغيبش ثوانى" من كلمات خالد تاج الدين، ألحان وليد سعد، توزيع وليد شراقى ومن إخراج فادى حداد، وتم تصويره فى لبنان وسط إجراءات وقائية عالية فرضها فيروس كورونا.

وينقل وائل فى هذا الفيديو كليب قصة حقيقية، عن امرأة تعيش حالة حب جميلة مع زوجها، تكتشف أنها مصابة بمرض عضال وتقرر أن تخبئ الأمر عنه، فتبدء رحلة العلاج وحدها، ليشعر زوجها بابتعادها عنه مما يثير الشك لديه، ليكتشف مرضها بالصدفة ويقدم لها كل الدعم المعنوى اللازم فتتخطى ألمها وتتماثل للشفاء.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر