آخرهم الشرنوبى.. نجوم ومشاهير احتفلوا بزفافهم رغم وجود كورونا

زواج أخت محمد رمضان زواج أخت محمد رمضان
 
مروى جمال
رغم جائحة فيروس كورونا وحملات خليك فى البيت منعاً لانتشار الفيروس، إلا أنها لم تمنع عددا من النجوم الاحتفال بزفافهم وآخرهم الفنان محمد الشرنوبى الذى احتفل بعقد قرانه أمس الأربعاء على رندا رياض، مديرة أعمال المطربة أنغام، وسط أجواء عائلية بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد، أوضح أنه اقتصر فقط على وجود الأسرتين، وأقيم فى حديقة المنزل، وسط إجراءات احترازية.
 
 
وتداول رواد موقع تويتر، فيديوهات خلال عقد القران، وسط فرحة كبيرة من ضيوف العروسين، الذى اقتصر على عدد محدود من الأهل والأصدقاء، وكان أول تعليق للشرنوبى، عبر حسابه بموقع إنستجرام، قال: "الحمد لله الذى تتم بنعمته الصالحات تم عقد قرانى على زوجتى وحبيبتى راندا رياض، ربنا يرزقنا الطريق الصالح والناجح مع بعض يا حبيبتى إن شاء الله ويخليكى ليا دايماً".

واحتفلت النجمة نيللى كريم بخطوبتها فى جو عائلى للغاية على رجل الأعمال عمر إسلام، بحضور مقتصر للأسرتين على أحد الشواطئ، وبعيدا عن التجمعات لمراعاة الإجراءات الإحترازية التى توصى بها وزارة الصحة، لمواجهة تفشى فيروس كورونا.

وقالت نيللى لـ"عين"، إن الصورة التى نشرتها عبر حسابها على موقع تبادل الصور إنستجرام بخاصية الأستورى كانت بعد إعلان الخطوبة مباشرة، على أن تحتفل بالزواج نهاية الصيف الجارى.

وانتشر على مدار الأيام الماضية خبر زواج النجمة نيللى كريم، ووقتها تواصل معها "عين"، حيث أكدت فى تصريحات خاصة، أنه عند زواجها ستعلن على الفور، مؤكدة أن هناك بالفعل مشروع قائم، لكن لم يُكلل حتى الآن بالزواج أو حتى الارتباط الرسمى.

 

أيضاً المطرب الشعبى حسن شاكوش، احتفل الأسبوع الماضى بخطوبته على فتاة من خارج الوسط الفني، داخل إحدى فيلات مدينة نصر، هذه الفيلا مملوكة لأحد الأصدقاء المقربين من شاكوش.

وأثار خبر خطبته بضجة على مواقع التواصل الاجتماعى، كما تم تسريب مقاطع فيديو من الحفل تظهر عدم التزام المدعوين بالتدابير الوقائية.

اقتصر حفل الخطوبة على أهل العروسين، والأصدقاء المقربين، واشترط "شاكوش" على جميع الحضور بعدم التقاط أى صور فوتوغرافية أو مقاطع فيديو حتى لا يتعرض لأى مشاكل، نظرا للإجراءات الوقائية التى تفرضها الدولة لمواجهة تفشى فيروس كورونا بمنع أى تجمعات.

وانتشر فيديو من خطوبة حسن شاكوش، وهو يغنى ويرقص مع خطيبته على أغنيتى "بنت الجيران"، و"عود البطل"، وسط رقص وهتاف الحضور.

النجمة ياسمين صبرى عقد قرانها على رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة قبل أيام من شهر رمضان، وكانت ستقيم حفل زفاف كبير بعد عيد الفطر، وبسبب انتشار فيروس كورونا، تم إلغاء هذه المخططات، واكتفى الثنائى بعقد قرانهما فى حفل بسيط بحضور أفراد من العائلة.

محمد رمضان احتفل بزفاف شقيقته الذى أقيم أيضاً بفيلا وحضره مجموعة من الأقارب والأصدقاء وبعد ساعات من انتهاء الحفل تم استدعاء العريس بسبب صور تظهر عدم التزام المدعوين بالكمامات والتباعد الاجتماعى.

زيجات المشاهير (1)
 

زيجات المشاهير (2)
 

زيجات المشاهير (3)
 

زيجات المشاهير (4)
 

زيجات المشاهير (5)
 

زيجات المشاهير (6)
 

زيجات المشاهير (7)
 

زيجات المشاهير (8)
 

زيجات المشاهير (9)
 

زيجات المشاهير (10)
 

زيجات المشاهير (11)
 

زيجات المشاهير (12)
 
 
زيجات المشاهير (13)
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر