بعد واقعة ريم البارودى وأحمد سعد.. لماذا لا يعترف النجوم بالحلال

 
نسرين الرشيدى

تظل عملية الزواج السرى بين نجوم الفن وعدم إعلانها للجمهور حتى يتضح أمرها إحدى القضايا التى تثير جدلا كبيرا فى المجتمع وتستحوذ على اهتمامات رواد مواقع التواصل الاجتماعى.

فعلى الرغم من انكشاف بعض الزيجات إلا أن الفنانات يرددن دائماً أنها مجرد إشاعات، وإنها ضريبة الشهرة، كثيراً مايتم الزواج سراً حتى ينتهي «سراً» أيضاً، وأحياناً تجري الرياح بما لاتشتهي السفن، وتقع حوادث بعينها تكشف المستور.

وتعرض «عين» أشهر قصص زواج الفنانين السرية التي انتشرت مؤخرا فى مصر.

أحمد سعد وريم البارودى

فجرت ريم البارودى مفاجأة جديدة بعدما كشفت عن وثيقة زواجها من المطرب أحمد سعد لأول مرة، رغم أنه من المعروف أن ما يجمعهما ارتباط لم يصل للزواج واقتصر على خطوبة وقصة حب انتهت بالانفصال قبل أن تتوج بالزواج.

وتم الكشف عن عملية زواجهما عقب حالة الشد والجذب التى سيطرت على الثنائى بعدما قرر أحمد سعد فجأة تخليه عنها وارتباطه بالنجمة سمية الخشاب بزواج رسمى وهو ما أكدته ريم البارودى بعدما قامت بتقديم التهنئة لهما للإعلان عن زواجهما.

وكان رد سعد وسمية الانكار والنفى مرارا وتكرارا مؤكدين أن ما يربطهما صداقة وعلاقة روحانية وأن ما قامت به ريم مجرد غيرة وهو ما استفز ريم البارودى لتخرج عن صمتها وتكشف المستور بزواجها من أحمد سعد بعقد رسمى، وتؤكد هذه الوثيقة كذب وإدعاء سعد وربما تظهر وثيقة زواجه أيضا من سمية الخشاب فيما بعد.

ريم وأحمد سعد
ريم وأحمد سعد

أحمد عز وأنغام

ولم يكن الثنائى السابق فقط  هم من قاما بإخفاء زواجهما عن أعين الجميع رغم كونه رسميا وفى الحلال،ولكن كان ضمن القائمة زواج النجمة أنغام من أحمد عز حيث أنكر الثنائى هذا الزواج مؤكدين أن ما يربطهما مجرد صداقة قوية خاصة بعد تواجدهما سويا فى أكثر من مكان خارج مصر، إلا أنه تم تسريب وثيقة الزواج التى جمعتهما وهو ما دفع أنغام للاعتراف ببيان رسمى.

أنغام وأحمد عز
أنغام وأحمد عز

لطيفة ونجل صالح كامل

ونفس الأمر ينطبق على النجمة لطيفة التى اعترفت بزواجها من نجل صالح كامل بعد نفيها لهذا الزواج فترة طويلة؛ إلا أن تسريب وثيقة زواجها منه من دفتر الحالة المدنية بتونس أجبرها على الاعتراف وتأكيده عن طريق بيان إعلامي جاء فيه أنه تم عقد قرانها من ابن الشيخ صالح كامل إلا إنها طلقت قبل زفافها لبعض الخلافات.

لطيفة
لطيفة

روبى وسامح عبد العزيز

كما أخفت  النجمة روبي خبر زواجها من المخرج سامح عبد العزيز لفترة طويلة رغم زواجهما رسميا وجاء ذلك احتراما لمشاعر زوجته الأولى إلا أنه تم تسريب الخبر وقرر الثنائى أن يعترفا بالأمر بعدما تردد العديد من الشائعات حول علاقتهما .

روبى وسامح
روبى وسامح

نبيلة عبيد وأسامة الباز

واعترفت الفنانة نبيلة عبيد بزواجها السرى من الدكتور أسامة البازمستشار رئيس الجمهورية الأسبق، بعد زواج رسمى استمر لسنوات طويلة ولكن أجبرها وضعه السياسى أن يكون الزواج سريا وفى الخفاء، إلا أن نبيلة أعلنت عنه فى النهاية.

نبيلة عبيد وأسامة الباز

نبيلة عبيد وأسامة الباز

إلهام شاهين وعزت قدورة

نفت إلهام شاهين خبر زواجها من رجل الأعمال عزت قدورة الذى استمر لما يقترب من عام إلا أن المشاكل والخلافات التى نشبت بينهما خلال هذه الفترة كانت سببا فى اعترافها بالزواج منه.

إلهام شاهين
إلهام شاهين

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر