مطربون واجهوا فيروس كورونا بأغنيات وحفلات.. أبرزهم منير وتامر حسنى

تامر حسنى  تامر حسنى
 
عادل عبد الله

هناك مجموعة قليلة من المطربين لم يتأثروا بفيروس كورونا وظلوا يعملون بجد ويفكرون فيما هو آت دون النظر إلى أى شىء يعوق مسيرتهم الفنية وتغلبوا على ذلك بإصدار أعمال جديدة أو على الاقل الظهور بشكل إيجابى حتى لو إقامة حفل أون لاين على سبيل المثال الكينج محمد منير تغلب على مرضه والعملية الجراحية الخطيرة التى أجراها وأمتع جمهوره بحفل أون لاين شاهده الملايين فى منازلهم وعبروا عن استمتاعهم بالحجر المنزلى مع الكينج.

وهناك نجوم حطموا اليأس وتفاءلوا وأصدروا أعمالا جديدة وكلل الله جهودهم بالنجاح وترصد "عين" بالأرقام قائمة الشرف لهؤلاء النجوم..

تخطى الفنان فضل شاكر حاجز الـ3 ملايين مشاهدة بأغنية "غيب" التى تم طرحها فى الأول من يونيو الجاري، وحققت 3 ملايين و898 ألفا، مقتربة من 4 ملايين مشاهدة.

أغنية "غيب" لـ فضل شاكر، من كلمات محمد الرفاعى، وألحان وليد سعد وتوزيع أحمد إبراهيم إضافة إلى المكس والماستر لياسر أنور.كما تخطت أغنية "بتوحشيني" للفنان فضل شاكر،7 ملايين مشاهدة، بعد طرحها عبر القناة الرسمية له على يوتيوب، منذ شهر

كما حققت أغنية «شوكولاته سايحة جوه كيك»، لمطربى المهرجانات حسن شاكوش وعمر كمال 9 ملايين و133 ألف مشاهدة

أما النجم تامر حسنى الذى شارك بحفل اون لاين من أمام الأهرامات حقق كليب أغنيته «وأنت معايا» التى يشارك معه الشاب خالد، 13 مليونا و219 ألف مشاهدة، بعد طرحها عبر قناة «تامر» الرسمية على موقع يوتيوب.

أغنية وأنت معايا من ألبوم "عيش بشوقك" جمعت تامر حسنى مع الشاب خالد، وأعيد توزيعها قبل تصويرها وانضم إلى الأغنية عبد الفتاح الجرينى والمطرب التونسى بلطى

الأغنية من كلمات وألحان تامر حسني، توزيع جلال الحمداوى وإخراج سعيد الماروق،..

كما حققت أغنية «غريب الحب» للفنان رامى صبري، 2 مليون و377 ألف مشاهدة، بعد طرحها فى أخر مايو الماضى عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب. 

وأيضا حققت أغنيتة "حياتى مش تمام" نجاحا كبيرا جدًا منذ طرحها عبر قناة "يوتيوب".

وتخطت الأغنية حاجز الـ ١١ مليون مشاهدة بعد ثلاثة شهور من طرحها عبر القناة الرسمية على موقع "يوتيوب".

كما حقق كليب «جمالها» للفنان حمادة هلال، والفنانة منة عرفة، 7 ملايين و200 ألف مشاهدة، بعد طرحه على يوتيوب، يوم 25 مايو.

أغنية «جمالها» لـ حمادة هلال، من كلمات: ماجد صبري، جيتار: شريف فهمي، طبلة: ماجد الصواف، توزيع موسيقي: مادو صلاح، والكليب إخراج: أحمد عاطف. 

أما الفنان محمد رمضان قد حقق النجم 2 مليون ونصف مشاهدة بكليب أغنيته الجديدة "كورونا فيروس" بعد مرور يوم على طرحها بقناته الرسمية بموقع يوتيوب، حيث تصدرت مؤشرات البحث بـ جوجل.

وتعاون محمد رمضان مع محمد سامى فى كليب "كورونا فيروس" وتم تصوير فى أحد أماكن التصوير بالمريوطية، حيث صور سامى الكليب على مدار يومين وسط استعدادات كبيرة من تصميم الرقصات الاستعراضية والاعتماد على الصورة المبهرة.

كما طرح المطرب حكيم أحدث أغنياته "قلبى يا ناس" على يوتيوب، من ألبومه الجديد "الرجل الصح"، وهى أغنية رومانسية بمناسبة عيد الحب، من إخراج مازن نيازي، وكلمات عصام حجاج، وألحان تامر حجاج، وتوزيع ميدو مزيكا وإسلام شيبسي.

أحمد جمال قام بتصوير أغنية بعنوان "جيل بطل" لدعم رعاية أبطال مصر المتأهلين لأولمبياد طوكيو المقبلة "جيل بطل" من إخراج تامر الضبع وكلمات الدكتور حسن كمال وألحان محمد عزيز.

ويشارك فى تصوير كليب الأغنية من أبطال مصر الأوليمبين كل من هداية ملاك بطلة مصر فى التايكوندو وشريف عثمان بطل رفع الأثقال البارالمبى.

كما حققت أغنية "العمر" لـ نانسى عجرم، من تتر مسلسل "سكر زيادة" نجاحا كبيرا جدًا واقتربت من كسرت حاجز الـ 2 مليون مشاهدة عبر القناة الرسمية الخاصة بها على موقع "يوتيوب"

أغنية "العمر" كلمات تامر حسين، والحان وليد سعد، وتوزيع أحمد إبرهيم.

وكذلك حقق فيديو كليب الفنان وائل جسار، الذى يحمل اسم "ما تغيبش ثواني" مليون و217 ألف مشاهدة بعد أيام قليلة من طرح الأغنية عبر القناة الرسمية الخاصة بـ وائل جسار على موقع "اليوتيوب".

ما تغيبش ثواني» لـ وائل جسار، كلمات خالد تاج الدين، الحان: وليد سعد، توزيع: وليد شراقي، ميكس وماستر: محمود عزت، والفيديو كليب من إخراج: فادى حداد.

وفى نفس السياق حققت أغنية «هنغنى كمان وكمان» للفنانة اللبنانية إليسا، 6 ملايين و568 ألف مشاهدة، بعد طرحها على القناة الرسمية لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات على يوتيوب، 

وطرحت إليسا مؤخرًا ايضا أغنية «قهوة الماضي»، كلمات سهام الشعشاع وألحان محمد رحيم وتوزيع كميل خوري، وهى ضمن البوم اليسا الجديد الذى كان من المقرر طرحه فى عيد الفطر، وتأجل بسبب انتشار فيروس كورونا.

وطرح محمد محيى أغنيتين من ألبومه هما "سهرانين" من كلمات نور حمدي، وألحان محمد محيى، وتوزيع محمد العشى وحققت نجاحا كبيرا.

أما الثانية "فوضت أمرى"، فهى من كلمات أشرف أمين، وألحان محمد محيى، وتوزيع محمد العشى.

كما حققت أغنية "ماتسبنيش" لـ آمال ماهر، نجاحا كبيرا جدًا، وتخطت الـ 7 ملايين مشاهدة عبر القناه الرسمية الخاصة بـ روتانا على موقع "اليوتيوب".

أغنية "ماتسبنيش" كلمات: أمير طعيمة، وألحان: خالد عز، وتوزيع موسيقي: نادر حمدى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر