كريم قاسم ينشر صورته مع والده ويؤكد شفاءه من فيروس كورونا

كريم قاسم كريم قاسم
 
على الكشوطى

نشر النجم كريم قاسم على صفحات السوشيال ميديا الرسمية الخاصه به صورة تجمعه بوالده وعلق عليها: "المقابلة الأولى مع والدى من أكتر من شهر بعد النتيجة السلبية الثالثة من فيروس كورونا. وقضينا اليوم كله سوا".

يذكر أن كريم قاسم قد نشر فيديو يحكى فيه تجربته بعد إصابته بفيروس كوفيد 19 "الكورونا" بهشتاج #الكورونامش عيب.

 

 

وعبر كريم عن تجربته كاملة من لحظه اكتشاف إصابته وحتى اليوم وهو فى مرحلة الشفاء الكامل. وقال فى الفيديو أنه تردد كثيراً فى أن يقوم بهذا الفيديو ولكن هدفه هو أن يؤكد على أن مرض الكورونا او الفيروس مش عيب ويجب أن لا نخفى ذلك الأمر وتبلغ اذا ظهرت عليك الاعراض لمن حولك لكى ياخذوا حظرهم لأن العيب أن تصاب بالفيروس وتخفى الأمر.

واضاف أن الكورونا فيروس خطير ولكن لا يجب الفزغ ويجب اخذ الاحتياطات وأن اغلب الشباب يستطيعوا العلاج فى المنزل بأخذ بروتوكول العلاج والالتزام به دون الحاجة للذهاب للمستشفى.

وأنهى الفيديو بأن الدعم النفسى مهم وهو عامل كبير فى طمئنه من يصاب بالفيروس لكى يعبر مراحل العلاج، وأن ربنا يرحم كل من توفى من فيروس كورونا ويصبر أهلهم وأنه يجب أن نقف مع بعضنا ونساعد بعضنا حتى نعبر هذه المحنة العالمية.

يذكر أن أحدث أعمال كريم قاسم كان مشاركته فى مسلسل "لما كنا صغيرين" فى رمضان والذى ينتظر عرض الفصل الثانى قريباً، ومؤخراً عرض له فيلم "ليل خارجى" والفيلم العالمى "سواح" على NETFLIX.

 
 
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر