صورة.. رامز جلال يزور أشرف زكى ويعلق: لا دعامة تهمنا ولا كورونا تهتنا

 رامز جلال رامز جلال
 
بهاء نبيل

زار النجم رامز جلال، الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية ورئيس أكاديمية الفنون، بعد خضوعه لعملية تركيب دعامة فى القلب خلال الفترة السابقة، ونشر صورة تجمعهما سويا عبر حسابه الشخصى على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، وظهر خلالها مرتديا الكمامة وعلق، "لا دعامة تهمنا ولا كورونا تهتنا أشرف زكى عمنا"، حمد لله على سلامتك.

 رامز جلال، (1)

يشار إلى أن الفنان أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية طمأن جمهوره على حالته الصحية بعد إجرائه عملية جراحية وتركيب دعامة فى القلب قائلا فى تصريحات خاصة لـ"عين": الحمد لله على كل شىء وحالتى الآن أصبحت مستقرة وبصحة جيدة وأشكر كل الناس اللى سألوا عليا خاصة إنهم اهتموا بى طول الفترة الماضية وانشغلوا بحالتى الصحية.

وكانت الفنانة روجينا زوجة الفنان أشرف زكى وجهت رسالة شكر لكل من حرص على الاطمئنان على صحة زوجها الدكتور أشرف زكى، نقيب الممثلين، وذلك بعد الجراحة التى أجراها لوضع دعامات فى قلبه.

ونشرت روجينا صورة لأشرف زكى، عبر حسابها على فيس بوك وكتبت عليها قائلة: "الحمد والشكر لله بطمئن كل الناس على أشرف وبشكر كل الناس اللى سألت وأطمنت وأسفة لوماقدرتش أرد على كل اللى سألوا عليه شكرا جدا".

وشارك الفنان أشرف زكى فى موسم رمضان الماضى فى مسلسل "فرصة تانية" مع الفنانة ياسمين صبرى وأحمد مجدى وإدوارد وآيتن عامر، كما شارك فى مسلسل "لما كنا صغيرين" مع محمود حميدة، وخالد النبوى وريهام حجاج.

 رامز جلال، (2)
 
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر