أصالة تستعد تطلق أغنية "الحب والسلام" على طريقة الفيديو كليب

اصالة اصالة
 
كتب محمد زكريا
تستعد  النجمة أصالة، لأطلاق أغنية جديدة علي طريقة الفيديو كليب خلال الفترة المقبلة تحمل أسم "الحب والسلام" من كلمات وألحان محمد رحيم، وتحمل الأغنية عدد من الأفكار والمعاني  والرسائل وهي أن الانسان أساس كل شئ في الحياة النجاح والصبر والسعادة وهو من في يده يجعل أرض الله جنه في حين تعامل مع غيره  بالحب فسيعم السلام علي الجميع. 
 
وترسل الأغنية رسالة أنه فور زوال وباء كورونا أن تنتهي الحروب وأن يتوقف الجميع عن العبث حتي لا نخاف من المستقبل وهيا بنا جميعاً نحب بعض لذلك  فهي أغنية لكل الأنسانية، وواستغرق التحضير لها شهر كامل بداية من يوم 7 رمضان الماضى، حيث تم الانتهاء من تسجيلها على أن يتم تصويرها علي طريقة الفيديو كليب خلال الأيام المقبلة في مدينة العالم للفنون بالعاصمة الادراية الجديدة.
 
وكان ملحن الاغنية محمد رحيم عن كواليس الأغنية بنشر صورة تجمعه بأصالة والمخرج محمد القاضي على انستجرام، حيث علق عليها بكتابة : "مع الغاليه الحبيبه صولا والمخرج المبدع محمدالقاضي والتحضيرات النهائيه لأغنيتنا الجديده "الحبوالسلام" من كلماتي والحاني وان شاء الله بنوعدكم بمفاجأه غير مسبوقه وأحلى مفاجأة عملتها صولا انها كتبت كلمه حب اسم الغنوه على ضوافرها بألوان رائعه من كتر أعجابها وأعجابنا كلنا بالأغنيه"
 
 فيما أعربت أصالة عن سعادها بهذا التعاون وأكدت أن الأغنية جعلتها ترقص وتبكى من الفرحة، وسوف تزين مسيرتها الفنية، ليغازلها رحيم قائلا: "أنا اللى بتشرف بصداقتك والعمل معاكى وفعلا الغنوة دى أنا كتبتها ولحنتها من كل قلبى.. يا حبيبتى يا صولا ربنا يخليكى ويزيدك من فضله".وقالت على تويتر: "الأغنية جننتنى، خلّتنى أرقص وأفرح وأبكى بنفس الفيمتو ثانية، مبروك عليّى هالعمل الّلى أكيد حيزيّن مسيرتى.. والكلام الكلام ياخمّود مو معقول!!! كأنّه الّلى كتبه مجنون".
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر