آمال ماهر تتألق فى حفل غنائي بدون جمهور أمام سفح الأهرامات

آمال ماهر آمال ماهر
 
كتب: مصطفى القصبى
أحيت النجمة امال ماهر حفل غنائى اون لاين بدون جمهور أمام سفح الاهرامات وهو الذى تصدر قائمة الأكثر انتشارا على صفحات التواصل الاجتماعى بعد الدقائق الأولى من انطلاقها الحفل .
 
الحفل استمر حوالى ساعتين الا ربع قدمت خلاله العديد من الأغاني الخاصة بها منها "اللي قادرة "و"اتقي ربنا فيا"و" لو كان بخاطري" و"خد طوبة وابنى" "يفرق بإيه" وغيرها .
 
امال
 
 
كما قدمت الشكر للملحنين والقائمين علي الحفل الذي يعتبر التجربة الأولي لها دون وجود جماهير.
 
ماهر
 
ويعد هذا الحفل هو الحفل الأول من نوعه الذي يتم بثه على الهواء مباشرة منذ بداية أزمة "كوفيد 19 – كورونا"، وقد تم مراعاة قواعد التباعد الاجتماعي بين العازفين في تصميم المسرح.
 
يذكر ان الفنانة آمال ماهر قد طرحت أغنية "اللي قادرة" وهي الأغنية الرسمية لمسلسل "ليه لأ" وحققت الأغنية أكثر من 6.5 مليون مشاهدة على موقع "يوتيوب" ولاقت الأغنية انتشاراً واسعاً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الأغنية من كلمات نادر عبدالله و الحان وتوزيع خالد عز وستقوم آمال ماهر بغنائها لأول مرة في الحفل بجانب العديد من أغنياتها.
 
وتعيش آمال ماهر حالة من النشاط الفني منذ بداية عام 2020 حيث طرحت أغنية منفردة في عيد الحب بعنوان "ماتسبنيش" وقامت بتصويرها فيديو كليب في العاصمة الفرنسية باريس مع المخرج العالمي "نيهات اوداباسي" ، كما قدمت حفل غنائي كامل العدد في عيد الحب ، ثم قامت بطرح أغنية بعنوان "أنت وحدك" من كلمات تركي آل الشيخ والحان رابح صقر ولاقت الأغنية تفاعل كبير منذ طرحها بسبب لونها الطربي المفضل لدى جمهور ومتابعي الفنانة آمال ماهر.
 
 
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر