حقيقة تعرض التون جون لخسائر مالية ضخمة بسبب تداعيات كورونا

التون جون التون جون
 
رانيا علوى

هل يعيش التون جون فترة صعبة بعد تعرضه للكثير من الخسائر المالية بسبب إلغاء جولته الغنائية بعد انتشار الفيروس كورونا؟ تساؤل انتشر بكثافة خلال الساعات القليلة الماضية وهو ما أثار الجدل بشكل واضح بين المعنيين بالموسيقى والغناء حول العلم وهو الأمر الذى نفاه تماما موقع "جوسيب كوب" المعنى بالتحقق من الشائعات المنتشرة حول نجوم العالم، حيث أكد الموقع أنه لم يتم إلغاء جولة التون جون الغنائية كما يتردد لكن تم تأجيلها.

وأشار موقع "جوسيب كوب" أن هذه الفترة التى ينتشر فيها فيروس كورونا لم تكن فرصة للربح لأى شخص، ولكن الإيحاء بأن جون على حافة الخراب المالى ليس صحيحا.

بدأت الشائعة بنشر موقع "نيو ايديا" قصة تدعى أن مغنى "Rocket Man" خسر مؤخرا مبلغ ضخم وصل إلى 110 ملايين دولار أسترالى وذلك بعد أن اضطر التون جون إلى إلغاء جولته الغنائية، ووفقا لمصدر لكم يكشف عن اسمه أكد للموقع إن جولة التون جون الغنائية "لا يغطيها التأمين" وهو ما سيؤثر عليه بشكل مباشر لاحقا، ويزعم المصدر أن جون اضطر إلى تسريح بعض موظفيه الذين كانوا يعملن بدوام كامل.

وأشار المصدر قائلا: "لم يتوقع أحد الذى نمر به الآن، ففى الحقيقة كان من المفترض أن تحقق هذه الجولة ما يقرب من 60 مليون جنيه إسترلينى، واختفت تلك الإيرادات بين يوم وليلة، كما أكد التقرير المنشور أن جون واسرته تركوا منزلهم فى لوس أنجلوس للعودة إلى لندن وسط جائحة فيروس كورونا.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر