شاهد.. برادلى كوبر وابنته «ليا» يظهران بالقناع الطبى فى نيويورك

برادلى كوبر وليا برادلى كوبر وليا
 
رانيا علوى

لم يتنازل النجم العالمى برادلى كوبر جعل ابنته "ليا" ذات الثلاث سنوات ترتدى "قناعا طبيا" مثل ظهر أيضا النجم الشهير، وذلك لكى يتجنب انتشار فيروس كورونا covid-19 الذى يهدد العالم.

صور جمعت برادلي كوبر بابنته  (2)

التقطت عدسات مصورى "البابارتزى" عدة صور لبرادلى كوبر البالغ ممن العمر (45 عاما) وابنته خلال قيامهما بجولة من أجل التسوق بعدد ممن المحال التجارية الموجودة فى مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الامريكية، أمس الجمعة.

ولأنه حريص على التواجد دائما مع ابنته رغم انفصاله عن والدتها السوبر موديل الشهيرة إيرينا شايك فى يونيو الماضى بعد أربع سنوات من الارتباط، أكد الكثيرون أن برادلى كوبر استطاع أن يثبت أنه حقا والد مخلص لفتاته الصغيرة.

يذكر أن برادلى كوبر وصديقته السابقة ووالدة ابنته السوبر موديل الشهيرة إيرينا شايك محافظين تماما على واجباتهما الأبوية تجاه ابنتهما "ليا"، إضافة إلى أن علاقة الثنائى جيدة بعيدة تماما عن المشاكل والاضطرابات فهم يلتقيان باستمرار وهو ما أثبتته عدسات المصورين فى آخر زيارة من تشايك لكوبر حيث زارته بمنزله نهاية شهر مايو الماضى حيث قضت بمنزلة ما يقرب من 4 ساعات كاملة، ومن المعروف أن كوبر وشايك يسعيان لتربية ابنتهما تربية مشتركة لكى لا يؤثر انفصالهما على ابنتهما "ليا".

صور جمعت برادلي كوبر بابنته  (1)

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر