فيديو.. أدهم نابلسى يطرح كليب «هذه أنتِ وهذا أنا»

أدهم نابلسى أدهم نابلسى
 
محمود جلال

طرح المطرب أدهم نابلسى كليبا جديدا بعنوان "هذه أنتِ وهذا أنا" باللهجة الأردنية عبر قناته الرسمية على يوتيوب، وهى من كلماته وألحانه، وتوزيع الموسيقى ريدرام، ومن إخراج عمر الرمال.

 

من ناحية أخرى يستعد المطرب الأردنى أدهم نابلسى لطرح أغنية جديدة من كلمات أحمد ماضى، وألحان زياد برجى، ولم يستقر على اسمها حتى الآن، ومن المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة، حسبما أكد مؤلف الأغنية لـ"عين".

كان أدهم نابلسى قد أحيا مؤخرا حفلا غنائيا فى مدينة الملك عبد الله الاقتصادية فى السعودية، بمشاركة المطربة كارمن سليمان وموسى، كما شارك أدهم العام الماضى حفل ضمن فعاليات موسم الرياض الترفيهى بالمملكة العربية السعودية، وقدم أدهم عددا من أغانيه التى اشتهر بها، وأبرزها "هوى الحب" و"نسخة منك"، وغيرها من الأغانى المميزة التى قدمها نابلسى خلال الأيام المقبلة، أما عن أخر حفلات كانت فى شهر يناير الماضى ضمن فعاليات مهرجان المجاز بالشارقة بالإمارات.

أدهم نابلسى مغنى أردنى من أًصل فلسطيني، ولد فى الأردن عام 1993، هو الابن الأصغر فى عائلته، ولديه أخت وأخين أكبر منه، وشارك فى برنامج اكتشاف المواهب "اكس فاكتور"، وانطلق بعدها نابلسى فى عالم الغناء، وقدم العديد من الأغانى الناجحة وأبرزها أغنية "هو الحب" التى تخطت 120 مليون مشاهدة على "اليوتيوب".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر